أنت هنا

أول حدث افتراضي لتنمية الشركات الناشئة في منطقة البحر الأبيض المتوسط خلال جائحة كوفيد-19 وما بعدها

19

نوفمبر 2020

عبر الانترنت
10:00 إلى 16:00
منظم الفعالية
BERYTECH & THE NEXT SOCIETY
نوع الفعالية
قمة / مؤتمر

المدينة

تفاصيل الفعالية

انضم إلى أكثر من 1000 من المشاركين المهتمين بريادة الأعمال التجارية في المنطقة، حيث ستتاح لك الفرصة لتبادل المعرفة، والحصول على الدعم، وتكوين شراكات جديدة، وتوسيع نطاقها عبر الأسواق الأوروبية وأسواق البحر الأبيض المتوسط.

فخلال الفاعلية سيتمكن المشاركون على مدار 6 ساعات من الاستماع إلى قصص النجاح، وحضور النقاشات المتعددة للمتخصصين، وورش عمل النمو، والمعارض الافتراضية، مما يساعدهم على استكشاف الفرص المتاحة لاجتياز وباء كوفيد-19، وتكييف استراتيجيات النمو الخاصة بهم، والوصول إلى التمويل، وغيرها من الفرص.


احصل على تذكرتك المجانية للمشاركة في الفاعلية عبر الإنترنت يوم 19 نوفمبر، ســجــل هــنــا


 

الحضور

الشركات الناشئة والمنظمات والشركات والمستثمرين.

الأهداف

التعلم

عن التقنيات الرئيسية والاتجاهات الصناعية التي تعيد تشكيل عالم الأعمال وتنطلق إلى استراتيجيات جديدة في مرحلة ما بعد الوباء، لتنمية مشروعك والوصول إلى الأسواق الدولية والازدهار في عالم يتسم بالتحدي.

التواصل

مع قادة الصناعة والمهنيين، ومع شركائهم من الشركات الناشئة، واستكشاف إمكانيات التعاون، والتعرف على طرق جذب المستثمرين، والحصول على التمويل، وفرص المنح، في منطقة أوروبا والبحر المتوسط.

الوصول

إلى دعم الأعمال الدولية والتمويل، بالإضافة إلى الشركات الأوروبية والمتوسطية الرئيسية التي تبحث عن بناء شراكات استراتيجية.

الترويج

لأعمالك عبر الشبكة الأوروبية المتوسطية من رواد الصناعة، ومشغّلات ريادة الأعمال، والمستثمرين من خلال معرض الشركات الناشئة الافتراضي، ومنصة الحدث.

التكلفة

التكلفة: 
مجانًا

الموقع

أضف إلى التقويم الخاص بك أرسل ملاحظاتك