أنت هنا

مركز تجاري إفتراضي

منذ 1 سنه 9 شهر
مركز تجاري إفتراضي

الفرصة


في الحقيقة: لكي تذهب وتعود من الأسواق التجارية القريبة ستأخذ أكثر من ساعتين وستأخذ أكثر من ثلاث ساعات لتتجول في المركز التجاري بحثًا عن الملابس المختلفة، وفي النهاية تجد تقربيًا قطعتين ملائمتين. من يمتلك وقت لكل هذا ؟ يجب أن يكون شراء الملابس سهل مثل شراء الخضروات من السوق القريب. من الممكن أن تقول أن هناك أسواق على الإنترنت، ولكن ستجد نفسك متردد من الضغط على زر الشراء لخوفك من أن تكون غير ملائمة لك. 


الحل


وقد خمنت الحل، الحل هو سوق تجاري عبر الأنترنت يجمع معظم الأسواق حتي الأسواق الصغيرة التي لا تقدر علي دفع إيجار الأسواق التجارية الباهظة. وكأي متجر إلكتروني ستقوم بالتسجيل ولكن الفرق هو أنك ستصنع لنفسك تجسيد بأنساب جسدك. يمكنك أن تدخل مقاسات جسدك بنفسك أو تضع صور لك من زواية مختلفة ثم تصنع جسد ثلاثي الأبعاد لنفسك. بهذه الطريقة سوف توفر وقت أيضاً ستتأكد من مقاس قطعة الملابس الجديدة سيكون ملائم لك. 

  

هناك موقع يعمل فعليًا بنفس هذه الطريقة تقريبًا. في اليابان، قام بائع بعمل كشك حيث يمكنك أن تجرب الملابس بشكل أفتراضي. هذا سوف يظهر لك علي شكل فيديو مباشر أمامك. أنت سوف تشتري عبر الأنترنت وسيتم توصيله لاحقًا لك.  


ارسل فكرتك الان أرسل ملاحظاتك