أنت هنا

سيارة تعمل بالماء

منذ 3 years 10 شهر
سيارة تعمل بالماء

الفرصة

الأوزون : هو الحياة لنا جميعًا والأول فى التعرض للأذى من عوادم السيارات. عندما نفكر في السيارات،  ونفكر في نقص الوقود والغاز، والعادم والتلوث. كانت هناك العديد من البدائل المطروحة مثل السيارات الكهربائية والسيارات التي تعمل بالطاقة الشمسية. ولكن كلٍ منهم يأتي بمزاياه عيوبه .

تواجه السيارات الكهربائية  كثير من المتاعب بسبب عدم توافراحتياجتها، مثل  أن تكون موصلة بمنافذ ضخمة وعامة للطاقة ، والوقت التي تأخده لكي تشحن وتواصل المشي. أما عن الطاقة الشمسية، فهي لاتعمل في كثير من البلدان كما أنها لا تتوفر في كل وقت. نحن نحتاج إلى شيء ما يكون ثابت، وأن يكون صديق للبيئة ويكون متاحح على نطاق واسع.


 

الحل

المياه! السيارة التي تعمل بالماء بمعنى أخر سيارة تستمد قوتها مباشراً من المياه. فالهيدروجين- المكون الأساسي للمياه- هو مادة مكثفة عالية الطاقة وأيضاً  فإنه قابل للاشتعال ويمكن أن يتحرق، فطاقة الهيدروجين المفيدة يتم إصدارها عندما يتم تشكيل المياه.

الماء هو عنصر آمن ومستقر ويتواجد في كل مكان، وبالتالي سيكون هو الحل الأمثل لحل مشاكل البنزين.  وسوف يساعد في إنقاذ الأرض أيضاً. وعلى الرغم من أن العلم لم يجد طريقة لصنع تلك السيارة إلا أن هذا هو الخيار الأمثل و يجب التفكير فيه مستقبلاً .


 

ارسل فكرتك الان أرسل ملاحظاتك