أنت هنا

ED-Tech: أول حدث مصري يركز على تكنولوجيا التعليم وسبله الحديثة

منذ 2 أسبوع 2 يوم

تعقد EduVation بالتعاون مع إيتيدا وعشرة شركاء أخرين فاعلية تكنولوجيا التعليم [ED- Tech] وهو الحدث الأول من نوعه في صعيد مصر. تركز الفاعلية على محور أساسي وهو استخدام التكنولوجيا في قطاع التعليم، من خلال رؤية تأثيرها وكشف سبل ووسائل حديثة. ستدور الورشة حول محور التصميم التعليمي حيث سيتعلم الحضور الأسس الجديدة لتوصيل المواد العلمية بأسهل الطرق الممكنة كما سيتعلم الحضور أسس صناعة ألعاب تعلمية بدءا من الفكرة حتى التخطيط والتنفيذ.

ستقام الورشة على مدار يوم واحد (9 ساعات) على مدار ثلاثة أيام بدءا من اليوم حتى الأربعاء في ثلاثة محافظات وهم أسيوط وسوهاج وقنا. بالإضافة إلى أنه سيتم إختيارأفضل المتدربين ليحضروا قمة EduVation القادمة، كما سيحصل أصحاب المشاريع والأفكار التعليمية على الدعم الفني والتقني، كما ستشارك أفضل 5 مشروعات في مؤتمرEduVation.

سيشارك EduVation وإيتيدا كل من مؤسسة إنجاز، ونفهم ورآيز أب، والجريك كامبس، وفلات 6 لابز، وأكس وير، وUE Systems، جامعة أسيوط، وسوهاج وأخيراً وليس آخراً نادي رواد الأعمال بسوهاج كمبادرة منهم  لدعم وتطوير التعليم في مصر بالإضافة إلى دمج التكنولوجيا مع التعليم بسبل بسيطة.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك