أنت هنا

450,000 دولار حصلت عليها شركة Garment IO كتمويل أولي من إيجيبت فينشرز و500 ستارتبس

منذ ١ شهر 1 أسبوع

حصلت الشركة الناشئة المصرية Garment IO على تمويل بقيمة 450 الف دولار كتمويل أولي (Seed Round) من إيجيبت فينشرز و500 ستارتبس. Garment IO  هي منصة SaaS تساعد مصانع الملابس على زيادة إنتاجيتها من خلال جمع البيانات بالوقت الفعلي من خطوط الإنتاج وكشف عدم الكفاءة باستخدام انترنت الأشياء. كانت الشركة الناشئة واحدة من 14 شركة أخرى مشاركه في برنامج MENA Dojo Series A Program  التابع لـ 500 ستارتبس وكان ذلك في الربع الثاني من عام 2019.

توفر الشركة نظامًا متكاملاً للبيانات لمصنعك. يتم تثبيت الوحدة الطرفية من Garment IO   بسهولة على جميع الآلات في المصنع. هذه الوحدات متصلة سحابياً حيث يتم تسجيل كل الأحداث تقريبًا التي تتم على أي من الآلات وتحليلها والإبلاغ عنها لمديري المصنع والمشرفين من خلال لوحات المعلومات التي يمكنك تتبعها على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر باللغتين الإنجليزية والعربية. تقدم Garment IO   العديد من الخدمات التي تؤدي إلى اتخاذ القرارات في الوقت الحقيقي وأكثر دقة داخل المصنع، على سبيل المثال: تسجيل الحضور والانصراف للعمال، وتتبع أمر الإنتاج، المهام المنتهية من قبل كل عامل وأكثر من ذلك بكثير.

 

 

تأسست الشركة على يد أحمد نونو ومحمود سبع في عام 2017. تم احتضان الشركة أيضًا في مركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC) وكانت احدى الشركات في الدفعة الأخيرة من الشركات الذين تخرجوا من برنامج الحاضنات. بعض النجاحات للشركة خلال احتضانها تتضمن بيع عقد لـ 1750 محطة ذكية ، مما حقق 160 ألف دولار وزيادة بنسبة 20 ٪ في الإنتاجية للمصانع التي تستخدم الخدمة. الأهم من ذلك ، تم توظيف 15 موظفا جديدا فازداد الفريق وتم توفير فرص عمل جديدة.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك