أنت هنا

ميلرز المصرية تجمع 9.6 مليون دولار للتوسع في شمال إفريقيا

تسعى شركة التجارة الإلكترونية المصرية الناشئة إلى المساهمة في نمو سوق العمل في المغرب وتونس والجزائر ومصر.

الرباط - تسعى شركة ميلرز المصرية لخدمات توصيل الميل الأخير إلى توسيع عملياتها لتشمل الدول المجاورة في شمال إفريقيا، بما في ذلك المغرب، وذلك بعد الحصول على تمويل قيمته 9.6 مليون دولار من Lorax Capital Partners و شركة فوري في مصر، كجزء من الجولة الأولى من التمويل الذي حصلت عليه شركة مليرز منذ إطلاقها في عام 2019، ومن المتوقع أن يساعد هذا التمويل في توسيع نطاق عمل الشركة المصرية في الجزائر وتونس والمغرب في الربع الأخير من عام 2022.

وأعلن سمير غرايبي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ميلرز، في مقابلة مع موقع Morocco World News، عن خطط الشركة الناشئة لتعزيز التوظيف في البلدان الثلاثة وكذلك تزويد الموظفين بالتدريب اللازم لمعرفة المزيد عن صناعة الشركة.

وأكد غرايبي أنه مع وجود ما يقرب من 700 موظف في مصر وحدها، من المقرر أن تفتح بصمة مايلرز الإقليمية الحدود أمام التجارة الإلكترونية حتى تتمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة وغيرها من الجهات الفاعلة المشاركة في النظام الإيكولوجي من التجارة معًا وبيع منتجاتها.

ومن المقرر أن تساهم فوري ، شريك مايلرز في المدفوعات، في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني والتحصيل النقدي.

وصرح أشرف زكي، الشريك الإداري في لوراكس عن دعم شركته  لشركة مايلرز "لتصبح أول لاعب لوجستي متكامل للتجارة الإلكترونية في القارة، مما يوفر مزيجًا فريدًا من خدمة العملاء المتميزة وخدمات التوصيل الفعالة للشركات الإقليمية والمستهلكين على حد سواء."

وأشار غرايبي إلى أن تنفيذ ميلرز في المغرب سيسهل عملية بيع المنتجات للمغاربة بهدف دخول أسواق جديدة، خاصة في مصر.

أكد غرايبي، مع توسع خدمات مايلرز،على «تلبية احتياجات البائع والمشتري والعميل وجميع المشاركين في سلسلة التوريد»، وأعرب عن طموحاته للتفوق في سوق لوجستيات التجارة الإلكترونية عبر أفريقيا.

وقد نجحت الشركة المصرية خلال ثلاث سنوات من عملها، من تسليم مليوني طرد، حيث قامت بتشغيل أسطول يضم أكثر من 350 مركبة صديقة للبيئة، و 21 مركزًا محليًا للتوصيل في جميع أنحاء مصر.

تقدم الشركة المصرية الناشئة خدمات الدفع عند التسليم بالإضافة إلى مجموعة كاملة من خدمات التوصيل وأدوات التجارة الإلكترونية للتجار، وتزدهر الشركة حاليًا في قطاع التجارة الإلكترونية.

تتعهد مايلرز، كجزء من خططها التوسعية، ببناء مركز للتسليم الآلي على مساحة 25 ألف متر مربع في القاهرة بحلول الربع الأخير من عام 2022، وتتطلع إلى أن تصبح مزودًا رائدًا لحلول لوجستية التجارة الإلكترونية المتكاملة في القارة.
 

المصدر من هذا الرابط.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك