أنت هنا

ميدترونك تتيح تصميمات جهاز التنفس الصناعي الخاص بها مجاناً للجميع

منذ ١ شهر 4 أسبوع

أعلنت شركة ميدترونك بالأمس عن اتاحة مواصفات التصميم الكامل، وكتيبات الانتاج وجميع وثائق التصميم لجهازها (Puritan Bennett™ 560 (PB 560 وذلك بهدف لتمكين المصنعين على مستوى العالم من تقييم الخيارات المتاحة لديهم لتصنيع جهاز التنفس الصناعي السريع ومساعدة الأطباء والمرضى على التعامل مع COVID-19. أعلن عمر اشرق الرئيس التنفيذي لشركة ميدترونيكس ذلك أمس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". ويتسق هذا القرار مع توجيهات إدارة اﻷﻏﺬﻳﺔ واﻷدوﻳﺔ (FDA) وغيرها من الوكالات الحكومية في المجال الطبي ومجال الصحة العامة على الصعيد العالمي.

تم تقديم جهاز PB 560 في عام 2010 ، ويباع في 35 دولة حول العالم. جهاز التنفس الصناعي هذا لديه الفدرة على الاستخدام في مجموعة من بيئات العناية، بالإضافة إلى تقنيته وتصميمه، تجعله حلاً للمصنعين والمخترعين والشركات الناشئة والمؤسسات الأكاديمية التي تسعى إلى زيادة تصميم وإنتاج أجهزة التنفس الصناعي بسرعة. أدلة المنتجات والخدمات، وثائق متطلبات التصميم، وثائق التصنيع، وجميع المخططات الخاصة بالجهاز PB 560 متاحة الآن في Medtronic.com/openventilator. تتوفر مواصفات تصميم PB 560 اليوم، وستتبعها الشركة قريباً باتاحة شفرة البرامج وغيرها من المعلومات.

جهاز التنفس الصناعي PB 560 هو جهاز تنفس صغير وخفيف الوزن ومحمول يوفر دعم مجرى الهواء لكل من البالغين والأطفال. ويمكن استخدامه لتوفير الدعم التنفسي المحمول في البيئات السريرية وفي المنزل. "تدرك ميدترونك الحاجة الماسة إلى أجهزة التنفس الصناعي كأجهزة منقذة للحياة في مجابهة عدوى COVID-19. ونحن نعلم أن هذه الأزمة العالمية تحتاج إلى استجابة عالمية. على مدى الأسابيع القليلة الماضية، قمنا بزيادة إنتاج جهاز التنفس الصناعي Puritan Bennett™ 980. لكننا نعلم أيضًا أنه يمكننا القيام بالمزيد، ونحن كذلك"، صرح بذلك بوب وايت، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة العلاجات الطفيفة في ميدترونك، وأضاف "من خلال مشاركة معلومات التصميم PB 560 واتاحتها للجميع، نأمل في زيادة الإنتاج العالمي لحلول أجهزة التنفس الصناعي لمكافحة عدوى COVID-19".

تلعب أجهزة التنفس الصناعي دورًا حاسمًا في علاج المرضى الذين يعانون من أمراض تنفسية شديدة، مثل COVID-19 والذين يحتاجون إلى المساعدة لأنهم لا يستطيعون التنفس بشكل فعال بمفردهم. يحدث ذلك من خلال وضع المريض على جهاز التنفس الصناعي، الذي يسمح لرئتي المريض بالراحة والتعافي أثناء أداء جهاز التنفس الصناعي لوظائف توفير الأكسجين ومحاكاة إجراءات التنفس. بدون دعم التهوية الذي توفره أجهزة التنفس الصناعي، قد لا ينجو بعض المرضى الذين يعانون من أمراض تنفسية حادة.

 ميدترونك هي شركة إيرلندية  ومقرها في دبلن، هي واحدة من أكبر شركة التكنولوجيا والخدمات والحلول الطبية في العالم، وتخدم الأطباء والمستشفيات والمرضى في أكثر من 150 بلدا. تركز الشركة على التعاون مع أصحاب المصلحة في جميع أنحاء العالم للحصول على الرعاية الصحية بشكل أكبر، معا.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك