أنت هنا

منصة XPay تحصل علي 250,000 دولار في جولة استثمار أولية

منذ 3 شهر 5 ساعة

حصلت شركة XPay على استثمار بقيمة 250 ألف دولار من 2 مستثمرين ملائكيين يرون أن مصر والمنطقة على استعداد للتوسع والتفعيل في مختلف القطاعات. يأتي ذلك بعد استثمار مبدئي من EFG EV Fintech، أول شركة استثمار تركز على التكنولوجيا المالية في مصر. تعد منصة XPay ايضاً جزءًا من مسرعة أعمال Startupbootcamp Fintech Cairo.

XPay هي منصة تسهل عملية الانتقال من الأموال النقدية إلى المدفوعات غير النقدية بسرعة وسلاسة. تستخدم الجامعات والمدارس والنوادي والمجتمعات السكنية حلول XPay لإدارة المدفوعات والمعاملات المالية رقميًا.

قال محمد عبد المطلب ، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة في بيان صحفي، "تم إنشاء XPay لتصبح منصة الاختيار لجميع أفراد الأسرة - مما يزيل ضغوط التعامل مع العديد من المعاملات والاشتراكات ودفع الفواتير وطرق الدفع وتواريخ الاستحقاق.هناك منصة واحدة لتخفيف إزعاج الحياة الحديثة".

سيتم توجيه هذا الاستثمار إلى نمو الشركة. قال عبد المطلب لمنصة ابداع مصر، "نحن نخطط للقيام بشيئين أساسيين من خلال هذا الاستثمار:توسيع الفريق واكتساب المزيد من المستخدمين على المنصة. نحن نهدف إلى الوصول لأكثر من 100,000 مستخدم بحلول نهاية عام 2019."

تبحث الشركة الناشئة الآن عن مواهب المحلية للمشاركة في المرحلة المقبلة من التطوير والمشاركة المجتمعية للشركة.

وأشاد عبد المطلب بالدعم الذي تلقاه XPay طوال العام الماضي في كل من برنامج AUC Venture Lab في القاهرة وبرنامج مسرعة أعمال Womena في الإمارات العربية المتحدة.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك