أنت هنا

منصة O7 THERAPY تحصل على 1.2 مليون دولار في جولة تمويل تأسيسي

تأسست منصة O7 Therapy ، بقيادة رائد الأعمال والرئيس التنفيذي أشرف بخيت، جنبًا إلى جنب مع المؤسسين المشاركين د. أشرف عادل الأستاذ المساعد في الطب النفسي ومؤسس nine psychology ، ونادر إسكندر رائد الأعمال التكنولوجي ورئيس EME International، حيث تهدف المنصة لدعم العملاء من جميع أنحاء العالم لتوفير مسارات للصحة العقلية والتأثير بشكل إيجابي على القوى العاملة، فتأخذ العملاء عبر رحلة علاجية مدعومة بالتكنولوجيا وتضمن أمن وسلامة العملاء، من خلال بروتوكولات موثوقة لتشفير البيانات وتخزينها، في إطار سهل الاستخدام. وقد قامت O7 Therapy ببناء شبكة من الأطباء النفسيين والمعالجين النفسيين ثنائيي اللغة الرائدين لدعم العملاء من خلال التحديات العقلية التي قد يواجهونها.

وقد حصلت المنصة على تمويل تأسيسي قدره 1.2 مليون دولار، في جولة قادتها Hikma Ventures وبمشاركة C-Ventures و Lotus Ventures والعديد من المستثمرين الملائكة البارزين، ويهدف هذا الاستثمار إلى دعم الصحة العقلية، والمساعدة في مواجهة التحديات المختلفة، والدعوة إلى الصحة العقلية والعافية.

تهدف الجولة إلى تمكين النمو في جميع أنحاء الشرق الأوسط وتسهيل العديد من ميزات المنتجات الجديدة والتطورات، كما سيسمح هذا الاستثمار للفريق بتوسيع برامج العافية المؤسسية لمزيد من المؤسسات في جميع أنحاء المنطقة ، والتي تركز على رفع مستوى الرفاهية العقلية في أماكن عملهم.

وقال أشرف بخيت " يستحق كل شخص أن يمكنه الحصول على خدمات جيدة وموثوق بها للصحة العقلية والنفسية. هذا ما يدفعنا إلى القيام بما نقوم به."

وأضاف حمزة عبدالهادي مدير شركة Hikma Ventures " على الرغم من أن جائحة كوفيد-19 قد ساهمت في تسريع تبني خدمات الصحة الرقمية، إلا أنها قد تسببت في زيادة مشكلات الصحة العقلية مثل الشعور بالوحدة والتوتر والقلق والإنهاك وغيرها.ونؤمن بأن O7 Therapy في وضع يسمح لها بمعالجة بعض هذه المشاكل وتزويد الأشخاص بمنصة موثوقة لتحسين الصحة والرفاهية."

ومن الجدير بالذكر أن هذه هي الجولة الأولى التي تقودها Hikma Ventures في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

عند سؤاله عن التقدم الأخير الذي أحرزته O7 Therapy، قال أشرف عادل الشريك المؤسس بالشركة " هذه الرحلة استمرت لأكثر من عقدين من الزمن، ونجاحها يرجع إلى انسجام القادة من مختلف الصناعات ، وكلهم استثمروا بعمق في إنشاء نظام يمكن الوصول إليه للرعاية الصحية النفسية في المنطقة."

وأضاف نادر إسكندر المؤسس المشارك لـ O7 Therapy" إن استثمارنا في الصحة العقلية يحسن حياة الأفراد في جميع مجالات الحياة ؛ حياتهم الطلابية والعمل والمنازل والأسرة والأصدقاء وحتى الصحة البدنية. وهذا بدوره يحسن أداء رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة وموظفي الشركات والحكومة ، مما يؤثر بشكل إيجابي على الدول اقتصاديًا."

يتم توفير برامج صحة الموظفين للمؤسسات من خلال نموذج B2B2E الفريد ، مع إعطاء الأولوية لتأثير تحديات الصحة العقلية في مكان العمل ، والتركيز على زيادة الوعي والفهم ، وخلق مساحات آمنة وداعمة ، وتنفيذ الاستراتيجيات التي تعزز الرفاهية العقلية.

لقراءة المزيد من المصدر، عبر هذا الرابط.

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك