أنت هنا

منصة Gamesbandy تحصل على تمويل تأسيسي من Flat6labs البحرين وتمكين

منذ سنة واحدة أسبوع واحد

أعلنت منصة Gamesbandy المصرية للألعاب عن حصولها على تمويل تأسيسي لم يتم الإفصاح عن قيمته من Flat6labs البحرين وتمكين.

 افتتحت Flat6Labs  مكتبها السادس في منطقة الشرق الأوسط في مملكة البحرين عام 2018، بهدف مساعدة رواد الأعمال ودعمهم في رحلتهم لنمو مشاريعهم التجارية، حيث يختار البرنامج من 8 إلى 10 فرق موهوبة للمشاركة في برنامجه كل دورة، أما تمكين البحرين فهي وكالة حكومية شبه مستقلة، أنشأها المركز الوطني للاتصالات عام 2006 ، لتقديم المساعدة والتدريب لمؤسسات القطاع الخاص والأشخاص ، وكذلك لدعم تنمية القطاع.

ويأتي التمويل المقدم لمنصة Gamesbandy لأنها تستهدف السوق الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط والذي يضم دولة البحرين، وتركز عليه Flat6Labs  .

تأسست شركة Gamesbandy مايو 2020 في منطقة الشرق الأوسط، وهي سوق ألعاب تتيح للمستخدمين التعامل بأمان مع ضمان لمشترياتهم ومعاملاتهم، حيث يفضل المستخدمون التعامل من  خلال موقع آمن يمكنهم الوثوق به لتبادل حساباتهم وأشيائهم، بينما تحصل Gamesbandy على أرباحها من العمولات على المشتريات.

تنمو الشركة الناشئة بسرعة داخل سوق الألعاب، حيث تتيح للاعبين تداول الحسابات، أو بنود الألعاب الداخلية، أو العملة الافتراضية للمشتريات داخل اللعبة، كما يستطيعون بيع حساباتهم القديمة التي وصلت لمستويات متقدمة في اللعبة لأولئك الذين يفضلون الدفع بدلاً من بدء اللعبة من البداية.

يقول عبد الرحمن أبوشامة مؤسس المنصة "لم تعد الألعاب مجرد تسلية لملء وقت الفراغ، بسبب الشعبية الهائلة للألعاب في جميع أنحاء العالم، حيث حول العديد من اللاعبين شغفهم إلى تجارة مربحة، ونحن نهدف إلى تسهيل ذلك لمجتمع الألعاب."

وبهذا الاستثمار، فإن Flat6Labs تنضم إلى مجموعة المستثمرين في الشركات الناشئة بمجال الألعاب في مصر مثل 4DX Ventures ، حيث استثمرت  مجموعة تجارة إلكترونية إقليمية العام الماضي في فريق الألعاب المصري Anubis Gaming.

ومن المقرر أن تستفيد gamesbandy من الاستثمار الجديد في تطوير منصتها، فضلا عن التوسع في دعم المزيد من الألعاب، والاستثمار في التسويق لتنمية قاعدة مستخدميها بشكل أسرع، كما تعتزم التوسع جغرافيًا في المستقبل، وتهدف إلى أن تصبح أكبر سوق لتجارة الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك