أنت هنا

منصة مينلي تستحوذ على منافستها الإماراتية أولو

أعلنت شركة مينلي الناشئة، منصة الإعلام والترفيه الإسرع نموًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن استحواذها على شركة أولو التي يقع مقرها في دبي.

ويؤدي الحصول على أولو إلى تعزيز مكانة مينلي باعتبارها منصة الاقتصاد المبدع الرائدة في المنطقة، كما سيعجل مسار نمو مينلي وسهولة وصول العملاء إليها،حيث ستعمل أولو تحت منصة مينلي وستنشر كلا الشركتين تجربتهما المشتركة في المنطقة بأسرها، كما سينضم كمال نرهة المدير التنفيذي لأولو، إلى مينلي كجزء من الصفقة.

يتجاوز حجم سوق اقتصاد المبتكرين العالمي أكثر من ١٠٠ مليار دولار ولا يزال يتوسع، وتعتمد استراتيجية مينلي للنمو في هذا السوق على تطوير مجموعة كاملة من المنتجات التي تمكن منشئي المحتوى من تقديم خبرات ذات هدف عبر وسائط متعددة، لتصل إلى قاعدة المعجبين.

تضم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أكثر من ٤٥٠ مليون نسمة، بينهم ٣٠٪ يتراوح عمرهم بين ١٨ إلى ٣٠ سنة، ـ يرتبطون ارتباطًا وثيقًاً بوسائل الإعلام الاجتماعي، ويساهمون بشكل كبير في اقتصاد المبتكرين العالمي.

قال محمد الشناوي المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لمينلي: "يسعدنا أن تتحد جهودنا مع كمال وفريق عمل أولو، فالمستهلكون يرغبون في الوصول إلى المشاهير أكثر من أي وقت مضى، كما يحتاج النجوم إلى منصات للتواصل بشكل شخصي مع معجبيهم."

"يتشارك كل من مينلي وأولو في شغفهم لخلق لحظات متعة حقيقية من خلال ربط المبدعين مع معجبيهم بطرق فريدة، لذلك نحن متحمسون جدا لعملنا سويًا في هذه السوق سريعة النمو".

وأضاف كمال نزهة مؤسس أولو ورئيسها التنفيذي " "أنا مؤمن بالمثل القديم: إذا لم تتمكن من هزيمتهم، فانضم إليهم. لطالما أعجبت واحترمت رؤية (مينلي) وطريقة عملها، لذا من الطبيعي أن أكون متحمس جداً للانضمام إلى (شناوي) وفريق عمل مينلي بأكمله في هذه الرحلة."

"وقد أصبحت مينلي في وضع جيد جدا لتطوير سوق الاقتصاد المبدع والهيمنة عليه في المنطقة وخارجها بفضل بتكنولوجيتها العليا، ومستثمريها، وأعضاء فريق عملها ".

وتضم منصة مينلي الآن أكثر من ١٣٠ ألف مستخدم، وأكثر من ألف نجم ومن بينهم تامر حسني وفيفي عبده ودرة.

أطلقت مينلي مؤخرا مينلي ووتش، وهي خدمة تمنح المستخدمين القدرة على حضور الأحداث فعليا من أي مكان في العالم، وبدأت المنصة بحفل موسيقي حصري لمغني الراب المصري "ويجز"، والذي حضره أكثر من 32 ألف شخص من ٣١ دولة.

أما عن أولو فهي منصة عرض فيديو ولديها أكثر من 300 من المشاهير في جميع أنحاء لبنان والأردن والعراق والمملكة العربية السعودية، ونجحت في خلق الآلاف من رسائل الفيديو الفريدة من كبار المشاهير مثل باسل خياط، وعلي جابر، وماجي فرح، وغيرهم، وقد تأسست الشركة عام ٢٠٢٠ على يد كمال نزهة.

وكانت شركة مينلي قد نجحت في إغلاق جولة تمويل في يونيو ٢٠٢١ بقيمة ٣.٦ مليون دولار دولار بقيادة كل من فور دي إكس فينتشرز، وبي أند واي فينتشرز بارتنرز، وجلوبال فينتشرز

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك