أنت هنا

منصة عطار لبيع الأعشاب والمنتجات الصحية تحصل على استثمار أولي

أعلنت منصة عطار المصرية المتخصصة في التجارة الإلكترونية عن حصولها على استثمار تأسيسي من AUC Angels و AUC Angels وبعض المستثمرين الملائكة.

تأسست منصة عطار عام 2019، وتقدم لعملائها قيمة من خلال:

  1. طلب منتجات أو أطعمة صحية من خلال  الإنترنت.
  2.  خدمة التوصيل
  3. برامج وأنظمة غذائية
  4. برامج التدريب الحي ونماذج الاشتراك المدفوعة وطرق الدفع الإلكتروني.

خلال جائحة كوفيد-19، سارعت الشركة لتوسيع نطاق منتجاتها المختارة من بضع مئات من المتنجات لتصل إلى أكثر من 3 آلاف منتج، لتصبح واحدة من أكبر منصات بيع المنتجات الصحية في مصر.

قال محمد علي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة عطار " نهدف إلى الهيمنة على  قطاع الصحة في مصر بشكل كامل، بالإضافة إلى التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومجالات الأمراض المزمنة والسمنة، من خلال تقديم تطبيق للهواتف المحمولة شامل لنمط حياة صحي ".

وتتلخص رؤية الشركة في دعم مجتمع الصحة الذي يتألف من 1- الأفراد المعرضون للخطر الذين يفتقرون إلى الموارد، ونشر الوعي، وتقديم المنتجات اللازمة لتخفيف أوضاع العملاءالذين يعانون من أمراض السمنة، والسكري، والحساسية، وارتفاع ضغط الدم، وغير ذلك المزيد، وتحسين صحتهم.

2- الأفراد الأصحاء فضلا عن الرياضيين ومتخصصي الرياضة واللياقة البدنية؛ الذين يحافظون على طعام صحي ويقدمونه، ويبحثون باستمرار عن منصة توفر بشكل كلي جميع احتياجات أسلوب حياتهم.

قال طارق رشدي ، المستثمر وعضو مجلس الإدارة في عطار " "بوصول النمو الهائل في مجتمع  الصحة العالمي إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بسرعة، فقد سارعت عطار بأن تكون ليس فقط أول منصة لخدمة مجتمع الصحة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، ولكن أيضًا لخدمة الذين يريدون الانضمام إلى هذه الحركة. ويسرني أن أكون جزءا من هذه الرحلة لمساعدتهم على جلب مثل هذه القيمة إلى تلك السوق الكبيرة ".

وأضافت مريم كامل من AUC Angels  " شهد الفضاء المتخصص في التجارة الإلكترونية تدفقاً متزايداً لاستثمارات المستثمرين الملائكة ورأس المال الاستثماري في العام الماضي، وتسعى عطار إلى التأثير في معالجة الاتجاهات المتنامية نحو حياة أكثر صحة ".

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك