أنت هنا

منصة التدريب الطبي " 5كوارترز" تنهي جولة تمويل أولي

أنهت شركة 5 كوارترز الطبية الناشئة ومقرها القاهرة جولة تمويل أولي بقيادة مستثمر سعودي.

تأسست الشركة عام 2016 على يد محمد صلاح ونهى عماد، كشركة ناشئة تقدم الدورات التدريبية الطبية وطب الأسنان، وبدأت في سوق التعليم الطبي منذ أكثر من 6 سنوات بشكل رئيسي في مصر.

يأتي اسم الشركة من الفروع الأربعة لقطاع الرعاية الصحية؛ الطب، وطب الأسنان، والصيدلة، والعلاج الطبيعي، أما الربع الخامس هو ما يعدون به وهو القيمة المضافة التي لن تجدها في مكان آخر.

تقدم الشركة الناشئة دورات متخصصة في الرعاية الصحية عبر الإنترنت (متوفرة على منصتها) من قبل أفضل المدربين في مجالهم بأحدث التقنيات والمحتوى مع الشهادات المعتمدة من ADA، بالإضافة إلى التدريب العملي والدورات التدريبية العملية لممارسة ما تعلموه للحصول على أفضل فائدة وإظهار عملهم.

وقد نجحت الشركة في تقديم خدماتها لأكثر من 15 ألف عميل حتى الآن في مصر والمملكة العربية السعودية وليبيا والعراق والإمارات العربية المتحدة وتونس والأردن، وقد وجدوا أن خريجي الرعاية الصحية والمهنيين يعانون من ثلاث قضايا رئيسية؛ المحتوى القديم والافتقار إلى التدريب الجيد في الكليات، والتدريب التقليدي باهظ الثمن.

تعالج الشركة كل ذلك، حيث تقدم مجموعة واسعة من الدورات التدريبية عبر الإنترنت على يد أفضل المدربين الحاصلين على شهادات معتمدة من ADA. إلى جانب التدريب العملي والدورات على أرض الواقع.

تخطط الشركة لاستخدام الاستثمار الجديد لدعم نموها في كلا الاتجاهين؛ النمو الأفقي من خلال التوسع إلى المملكة العربية السعودية والنمو الرأسي من خلال إضافة خدمات جديدة إلى المتخصصين في القطاع الطبي والعيادات والمستشفيات.

وأضافت الشركة أنه منذ بداياتهم المبكرة، كانوا مدفوعين بشغف الشباب الشديد والشعور الحقيقي بالواجب لمساعدة المجتمع الطبي في كل مكان من خلال توفير تعليم أفضل بأسعار معقولة.

لقراءة المزيد من البيان الصحفي: هذا الرابط.

 

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك