أنت هنا

مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال يستقبل 3 شركات ناشئة جديدة ويودع 4 شركات من برنامج الحاضنات التكنولوجية

خلال السنوات الماضية احتضن  مركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال أكثر من 130 شركة ناشئة في مجال تكنولوجيا المعلومات مثل وظف وشيزلونج، ويقوم برنامج الحاضنات، Start IT بتخريج 4 شركات ناشئة تم احتضانها لمدة عام واحد.

أول شركة انتهت من البرنامج هي Kemitt ، وهي منصة لمصممي الأثاث من جميع أنحاء العالم، تتيح لهم فرصة بيع تصميماتهم الفريدة في أسواق جديدة وخالية من المتاعب، بينما تتولى Kemitt جميع عمليات التصنيع والشحن، وقد حققت Kemitt أكثر من 1000٪ في نمو المستخدمين، و500٪ في نمو الطلبات، وتمكنت الشركة الناشئة من ضم أكثر من 50 بائعًا جديدًا وإقامة شراكات محليًا ودوليًا.

Djaty هي الشركة الثانية، والتي توفر حلاً كاملاً للاختبار وتتبع الأخطاء وإعداد التقارير وإصلاح الأخطاء لمشاريع البرامج، وتمكنت Djaty من الترحيب بعملاء وإنشاء تطبيق قابل للتطوير طوال عام الاحتضان.

الشركة الناشئة الثالثة في مجال العلوم والبحوث، هي Scienup ،وهو موقع إلكتروني للباحثين والشركات الذين يتطلعون إلى الاستعانة بمصادر خارجية للتجارب في مجالات العلوم والهندسة من خلال شبكة من معاهد البحث والجامعات والمختبرات الخاصة.

وأخيرًا توفيقية، وهو سوق عبر الإنترنت يربط أصحاب السيارات بموردي منتجات السيارات المعتمدين والموثوقين، ويضم موقع توفيقية جميع شرائح سوق السيارات كمستوردي ومصنعي منتجات السيارات، ومراكز صيانة السيارات، بالإضافة إلى أصحاب السيارات.

وحاليًا يرحب مركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال بثلاث شركات ناشئة جديدة لبدء رحلتهم في شهر يوليو، وهذه الشركات هي شركة Raccoon، وهي تقدم أداة توصيات يمكن دمجها بسهولة لتقديم توصيات مخصصة،ويتم استخدامها من قبل المتاجر عبر الإنترنت ومواقع التجارة الإلكترونية لزيادة المبيعات وتوفير تجربة شخصية للمستخدمين.

والشركة الثانية هي Closor، والتي تقدم برنامج إعادة الاتصال الذي يحول حركة المرور على موقع الويب إلى مكالمات مبيعات فعلية، ويتم استخدامه لتتبع أداء فرق التسويق والمبيعات عن بعد في الوقت الحالي.

والشركة الثالثة والأخيرة التي انضمت هي FAST DO ، والتي سيتم احتضانها في فرع أسيوط في TIEC، وتوفر برنامجًا يربط بين موزعي الأدوية والصيدليات، فيستطيع موزعو الأدوية من خلالها عرض فئات وخصومات الأدوية الخاصة بهم بينما تبحث الصيدليات عن الأدوية وتقارن الخصومات.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك