أنت هنا

مدرسة الشركات الناشئة تعود هذا الصيف

أعلنت مسرعة الأعمال “Y Combinator" اليوم عن فتح باب التقديم لمدرسة الشركات الناشئة 2022، وهي دورة تعليمية مباشرة عبر الإنترنت حيث ستتعلم من شركاء مجموعة YC ، ومؤسسو YC الناجحون كيفية بناء شركة بمليار دولار، وهي ستكون أول دورة تدريبية لمدرسة الشركات الناشئة تعرض لقاءات ومحادثات شخصية في أكثر من مائة دولة حول العالم.

 ومن المقرر أن تبدأ الدورة التدريبية يوم 27 يونيو 2022، وتستمر لمدة 7 أسابيع، وهي مجانية ومفتوحة للجميع، يمكن لأي شخص التسجيل وحضورها دون الحاجة إلى وجود شركة ناشئة أو فكرة لها، فهذه المدرسة هي المكان المناسب لإيجاد فكرتك لتأسيس شركة ناشئة.

وكانت آخر مرة انعقدت دورة مدرسة الشركات الناشئة  منذ ثلاث سنوات، في صيف عام 2019 قبل الجائحة، وستشهد هذه الدورة تطبيق كل ما ما تم تعلمه من التجارب السابقة، وتم تصميها لتناسب مجتمع عالمي من المؤسسين، وهذه هي الطريقة التي ستعمل بها:

1. سيتم استضافة متحدثون يغطون كل ما يحتاج المؤسسون إلى معرفته للانتقال من فكرة إلى أخرى، سيتم تدريس معظم هذه الموضوعات من قبل شركاء مجموعة YC الحاليين، كما سيتم إجراء محادثات من بعض أكثر مؤسسي YC نجاحًا، بما في ذلك Amjad و Haya Masad من Replit ، و Blake Scholl من Boom .

لأول مرة، سيتم استضافة هذه المحادثات مباشرة عبر تطبيق Zoom، حتى يتمكن المشاركون من طرح الأسئلة والتفاعل مع المتحدثين.

2. تم إطلاق مسار جديد  للمؤسسين الذين ليس لديهم فكرة بعد ويستكشفون فقط كيفية تأسيس شركة ناشئة، حيث تم تصميم الدورة الأخيرة للمؤسسين الذين لديهم فكرة بالفعل وكانوا يعملون في شركة ناشئة، أما هذه المرة، فقد تم تقسيم الدورة إلى مسارين: مسار «المؤسسين النشطين» ومسار «المؤسسين الطموحين»، نتوقع أن يكون معظم المشاركين في مسار المؤسسين الطموحين. مدرسة الشركات الناشئة هي المناسبة تمامًا لتلك المرحلة.

3. تم دمج موقع موائمة المؤسس المشارك بإحكام في هذه الدورة، حيث تدير YC أكبر موقع موائمة للمؤسسين المشاركين في العالم، مع أكثر من 30 ألف مؤسس و 10 آلاف عملية موائمة. إذا كنت تبحث عن مؤسس مشارك، فهذا هو أفضل مكان تذهب إليه.

خلال الدورة، سيتم استضافة العديد من اللقاءات وأحداث الموائمة السريعة للأشخاص الذين يتطلعون إلى مقابلة المؤسسين المحتملين.

4. لأول مرة، سيتم تيسير مئات اللقاءات والمحادثات الشخصية في عشرات المدن حول العالم.

سيتم استضافة بعض خريجي YC الأكثر نجاحًا من مكاتبهم، سيتضمن كل لقاء حديثًا من قبل المؤسسين حول كيفية بناء الشركة، تليها جلسة تشبيك حيث يمكنك مقابلة مؤسسي الشركة.

سيتم أيضًا تيسير لقاءات أصغر منظمة ذاتيًا في المدن.

فيما يلي المحادثات المؤكدة في مكاتب خريجي YC في 30 مدينة ؛ وما زلنا نضيف المزيد، يرجى ملاحظة أن الوصول إلى هذه اللقاءات يخضع لحدود القدرات ويعتمد على الإجراءات المحلية الاحترازية ضد كوفيد-19:

أمستردام:Messagebird

أتلانتا: Flock Safety

أوستن: Gecko Robotics

أوستن: Jasper AI

بنجالور: Razorpay

بوجوتا: Frubana

بوسطن: Centaur Labs

القاهرة: Instabug

كامبريدج: The Supplant Company

شيكاغو: Tovala

واشنطن: Numero

دبي: Baraka

جاكرتا: Xendit

لاجوس: Paystack

لندن: Humanloop

لندن: Monzo / GoCardless

لوس أنجلوس: UpKeep

لوس أنجلوس: Embrace

لوس أنجلوس: Inversion Space

مكسيكو سيتي: Beek

مكسيكو سيتي: Nuvocargo

ميامي: WayUp

مومباي: Zepto

نيويورك: C16 Biosciences

باريس: Algolia

بيتسبرج: Gecko Robotics

  سان فرانسسكو: Embark

ساو باولو: Hubla

سنغافورة: Spenmo

تورنتو: Rose Rocket
 

إذا كنت مهتمًا بحضور أحد هذه الاجتماعات يمكنك التسجيل من هنا.
 

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك