أنت هنا

مبادرة التعلم التكنولوجي: كن رائد التكنولوجيا القادم

تم إطلاق مبادرة التعلم التكنولوجي  من أجل تدريب وتأهيل الكوادر المصرية الشابة على أحدث مجالات التكنولوجيا في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات. سيتم تنفيذ تلك المبادرة من خلال مركز الإبداع التكنولوجي  وريادة الأعمال (TIEC) بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA).

تقوم المبادرة على توفير منظومة تعليمية تطبيقية عالية الجودة مبنية على شراكة الجامعات المرموقة والشركات الرائدة على مستوى العالم معتمدة على منصات متميزة للتعلم الإلكتروني وتتكامل من خلال إتاحة مجموعات دراسية مساعدة ومحفزة وشبكات مراجعة للتقييم والمتابعة، مما يؤدي إلى ترويج قيمة المعرفة والإبداع وخلق فرص عمل لشباب الخريجين وإعداد جيل من الشباب قادر على توظيف أحدث مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جميع القطاعات لتحقيق المزيد من التنمية والإنتاجية والتنافسية.

 تستهدف هذه المبادرة الشباب المصري من خريجي عام ٢٠١١ أو بعد ذلك في تخصصات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أو الإلكترونيات، وتوفر نظاما لدعم التكلفة التدريبية يصل إلى ١٠٠٪ لغير العاملين بالشركات. أخر ميعاد للتسجيل ٣١  ديسمبر ٢٠١٦. لا تفوت فرصتك في الانضمام إلى هذا النظام البيئي الجديد للمجتمع التعلم الريادي المتقدم.

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك