أنت هنا

مؤتمر TECHNE يضرب الأعمال التكنولوجيا مرة أخرى

منذ 4 years 4 شهر

سًيطلق مؤتمر Techne، المؤتمر الدولي الشهير لتكنولوجيا وريادة الأعمال،هذا العام  من يوم ٧ إلى يوم ٨ مايو بالأسكندرية، سيحمل المؤتمر شعار التكنولوجيا والإبداع والمهارة. خلال اليومين سيكون المؤتمر بمثابة منصة وسيتضمن المؤتمر أكبر متخصصين في الصناعة العالمية للتكنولوجيا كرواد الأعمال والشركات والمستثمرين  وممثلي الإعلام وأيضاً عارضون يعرضون أحدث إبتكارتهم.
 

يعطي المؤتمر الفرصة لإتحاد الأعمال بين الأطراف المختلفة وخصوصاً الشركات الناشئة التي تريد الوصول إلى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا عن طريق التواصل مع المستثمرين والموزعين وعرض منتجاتهم  وأخذ التمويل لأعمالهم وتبادل الأفكار والخبرات في مناطق مختلفة في العالم.

وقد صرح المؤتمر أن حدث هذا العام سيعرض مسابقات مختلفة للشركات الناشئة وستمتد على مدار اليومان وسيعرض الشركات التي سيتم اختيارها أفكارها وبالمقابل سيحصولون على التمويل لشركاتهم.  ومن ضمن المسابقات في المؤتمر هي مسابقة سييد ستارز الأسكندرية (SeedStars Alexandria) ويهدف إلى دعم الشركات الناشئة بجائزة قيمتها ١٬٠٠٠٬٠٠٠.

ويهدف المؤتمر إلى صنع منصة للشركات الساطعة بسوق التكنولوجيا ليعرضوا أخر إبداعتهم، ويضمن لهم أن منتجاتهم وخدماتهم سيتم عرضها متخصصين في الصناعة وأيضاً المشاركين سيروا اخر الإبداعات وإتجاهات الأعمال الأخيرة 

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك