أنت هنا

للتوسع في شمال أفريقيا... MYLERZ تحصل على 9.6 مليون دولار

أعلنت شركة Mylerz المصرية لخدمات تسليم الميل الأخير، اليوم، عن إغلاق جولة بقيمة 9.6 مليون دولار بقيادة Lorax Capital Partners لتوسيع عملياتها في مصر وشمال إفريقيا، ومن المقرر أن تساعد شركة فوري، رائدة خدمات الدفع في مصر والتي شاركت أيضًا في الجولة، في تعزيز خدمات التحصيل النقدي التي تقدمها شركة Mylerz لتجارها.

تأسست Mylerz عام 2019، وتدير الآن أسطول يضم أكثر من 350 شاحنة صديقة للبيئة ولديها 21 مركزًا محليًا لتوزيع وإدارة الطلبات في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء مصر، ونجحت الشركة في توصيل أكثر من 2 مليون طرد خلال عامين فقط من انطلاقها، كما تسمح تقنية إدارة الخدمات اللوجستية للشركة بتقديم منتجات التجارة الإلكترونية للعملاء في مراكز المدن بأسرع ما يمكن للتوصيل باليوم نفسه.

سيمكن هذا الاستثمار شركة Mylerz من إنشاء مركز جديد لتوزيع وإدارة الطلبات، يعتمد على الأنظمة الآلية و الذكاء الاصطناعي، تبلغ مساحته 25 ألف متر مربع في غرب القاهرة خلال الربع الرابع من عام 2022.

تلبي Mylerz حاجة رئيسية بسوق التجارة الإلكترونية من خلال توفير حل شامل يجمع بين التوزيع وخدمات توصيل الميل الأخير، حيث تخدم الشركة صناعة التجارة الإلكترونية المزدهرة في إفريقيا والتي من المتوقع أن تبلغ قيمتها 180 مليار دولار بحلول عام 2025.

وعلق سامر غرايبة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Mylerz قائلا "متحمسون للإعلان عن اختتام أول جولة لنا، فقد أثبتت Mylerz أنه يمكن لتقنيتها ونموذج عملها النجاح في مدينة معقدة مثل القاهرة. نخطط للاستفادة من خبراتنا في مصر لإطلاق عملنا في تونس والجزائر والمغرب بحلول الربع الثالث من عام 2022. ستمكن هذه البصمة الإقليمية عملائنا من الاستفادة من الممرات التجارية المتصلة عبر الأسواق، وهو أمر أساسي لاستراتيجيتنا الأوسع لوضع Mylerz كشريك لوجستي رائد للتجارة الإلكترونية عبر إفريقيا"، وأضاف " "نؤمن بأن Lorax هي الشريك المناسب لنا لتوسيع وجودنا في مصر وإفريقيا. "

ومن جانبه قال أشرف زكي الشريك الإداري في Lorax Capital Partners "نحن متحمسون للشراكة مع سامر وفريق عمل Mylerz الذين أظهروا ثراء خبراتهم في قيادة Mylerz سريعة النمو لتصبح رائدة ومبتكرة في صناعة لوجستيات التجارة الإلكترونية، حيث استفادت الشركة من خبرتها وعروضها التكنولوجية المتطورة لحل العديد من التحديات المرتبطة بالتسليم في الميل الأخير في مصر، بما في ذلك مسارات التسليم المعقدة وهيمنة النقد وتنوع التجار و احتياجاتهم المختلفة."

وأضاف "«تدعم Lorax  شركة Mylerz لتصبح أول لاعب لوجستي متكامل للتجارة الإلكترونية في القارة، مما يوفر مزيجًا فريدًا من خدمة العملاء المتميزة وخدمات التوصيل الفعالة للشركات الإقليمية والمستهلكين على حد سواء."

وأضاف أشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة فوري " استثمار فوري في Mylerz  هو جزء من استراتيجيتنا لبناء نظام إيكولوجي تجاري متكامل في مصر واستكشاف فرص التوسع الدولي مع شركاء أقوياء مثل Mylerz  و Lorax."

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك