أنت هنا

لا تفوت فرصتك الأخيرة للتقديم في مسابقة مشاريع التخرج المتميزة

أطلق مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال الجولة السابعة من مسابقة ابتكار لمشاريع التخرج المتميزة للعام الدراسي 2017/2018. مسابقة ابتكار هي أحدى برامج التكريم للطلاب المبدعين وتم إطلاقها عام 2012 وتهدف إلى تعزيز الابتكار وريادة الأعمال في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) للارتقاء بالاقتصاد الوطني.

يتم إطلاق المسابقة كل عام بالتعاون مع شركات متعددة الجنسيات والمنظمات التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لطلاب الجامعات في الكليات التقنية في عام التخرج. ترعى مايكروسوفت وهواوي والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات NTRA وDell EMC Si-Ware وPAM Inc الجولة السابعة من مسابقة ابتكار في ثمان مسارات مختلفة منها: النظم المضمنة والتصميم الهيدروليكي وانترنت الأشياء والإلكترونيات التي يمكن ارتداؤها والتطبيقات الذكية والتواصل والتكنولوجيات المُستجدة والبيانات الكبيرة وتحليل البيانات والبلوكتشين والأمن الإلكتروني وتعليم الماكينات لمعالجة اللغة الطبيعية والحوار والواقع الإفتراضي والمُعزز والذكاء الاصطناعي والماكينات الموحدة. 

وقد قام مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال كمبادرة منه لدعم مشاريع التخرج المبتكرة بزيادة قيمة الجوائز لتصل إلى  280,000 جنيه مصري مقدمة إلى 24 مشروع تخرج بواقع 3 جوائز لكل مسار تكنولوجي حيث يحصل الفائزين على 20,000 و 10,000 و 6,000 تباعاً.

فلا تفوت فرصتك وقم بالتقديم الآن. لمعرفة المزيد اضغط هنا وللتقديم اضغط هنا.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك