أنت هنا

كل ما تحتاج معرفته عن كأس مصر لتطبيقات المحمول

أعلن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال [TIEC] بالتعاون مع شركة هواوي وبرعاية منصة إبداع مصر عن إطلاق مسابقة "كأس مصر لتطبيقات المحمول"، وهو تحدي للشباب المهتمين بتطوير تطبيقات جديدة للهواتف المحمولة بنظام أندرويد تقدم حلول للتحديات المجتمعية المطروحة.

يمكنك التقديم من هنا إذا كنت طالب جامعي أو حديث التخرج منذ سنة 2016 وما بعدها، ويشترط أن تكون مصري الجنسية إذا كنت ستتقدم بشكل فردي. في حالة التقديم كفريق يجب أن يكون أحد أعضاء الفريق مصري وأن لا يزيد عدد الفريق عن 3 افراد، يجب أن يكون التطبيق حديثاً ولم يسبق للمتقدم الاشتراك أو الفوز بهذا التطبيق في أي مسابقة أخرى.

تتناول المسابقة ثلاث تحديات رئيسية لرؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة، ويتنافس المشاركون في وضع حلول لهذه التحديات وهي في مجالات الصحة والسياحة والنقل (المواصلات). 

ينقسم التحدي إلى ثلاث مراحل والأولى هي مرحلة التسجيل وفيها شرح مختصر للحل المقدم، والمرحلة الثانية وهي مرحلة تسليم المشروع (التطبيق) وتحتوي عرض تقديمي وفيديو يشرح عمل التطبيق وتسليم التطبيق نفسه، تليها المرحلة الاخيرة وهي مرحلة العرض النهائي ويتم فيها عرض التطبيقات وإعلان الفائزين وتكريمهم.

تحصل الثلاث فرق الأولى اصحاب افضل ثلاث تطبيقات على جوائز مالية تصل إلى 130 ألف جنيه بالإضافة إلي أحدث هواتف محمولة من شركة هواوي لكل فرد من أفراد الفريق. يتم التقييم وفقا لحداثة الفكرة والقيمة التي يحصل عليها المستخدمين وأداء الفريق ومدى القابلية للتوسع وسهولة تشغيل التطبيق والتعامل معه. آخر موعد للتقديم 30 أغسطس. لمعرفة المزيد من التفاصيل، اضغط هنا، وللتسجيل، اضغط هنا.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك