أنت هنا

كل ما تحتاج معرفته عن أنباوند: مهرجان للابتكار في البحرين

منذ ١ شهر 1 أسبوع

يعقد مهرجان أنباوند للابتكار [Unbound] يومي 6 و7 من شهر مارس القادم بالتزامن مع أسبوع الشركات الناشئة في البحرين وبالشراكة مع مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين (EDB).

يهدف المهرجان إلى إتاحة التواصل بين أكثر من 3000 شركات ناشئة ومستثمر من جميع أنحاء العالم في البحرين للاستماع من أكثر من 100 متحدث والمشاركة في العديد من الفعاليات مثل الهاكاثون ومعرض الشركات الناشئة. تشمل محاور المؤتمر هذا العام: الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المالية والاستدامة والطاقة والاستثمار والبلوكتشين والرفاهية الرقمية والقوى العاملة.

كما يمنح المهرجان الشركات الناشئة منصة للقاء شركات ومستثمرين وصناع القرار من جميع أنحاء العالم. يمكنك عرض شركتك في Unbound50 أو عرضها على لجنة من المستثمرين أو المشاركة في تحدي لرائدات اللأعمال.

يحتوي جناح Unbound50 50 شركة ناشئة واعدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيوفر منصة للتواصل بين رجال الأعمال والمبتكرين وممثلى من الحكومة لإيجاد أفضل فرص للنمو والتعاون.

ستحصل الشركات الناشئة على فرصة لعرض أفكارها في 3 دقائق أمام مستثمرين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا وأوروبا.
يسمح تحدى رائدات الأعمال لخمس سيدات رياديات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للحصول على خمس دقائق لعرض أعمالهم أمام لجنة من الحكام مع جوائز للفائز بالمركز الأول والثاني.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك