أنت هنا

كل ما تحتاج معرفته عن أسبوع رايزاب في صعيد مصر

يشهد شهر فبراير أسبوع رايزاب بالصعيد [Riseup week] وهو هاكاثون يجمع بين رواد الأعمال والمبرمجين والمصممين والمسوقين في مسابقة لخلق أفكار تساهم في حل مشكلات الصعيد. للتسجيل، اضغط هنا ولمعرفة المزيد من التفاصيل اضغط هنا.

سيتم التركيز على المشاكل الأساسية في مجالات التعليم والصحة والزراعة والمواصلات وغيرها من المشاكل المنتشرة في الصعيد، وكيفية إيجاد حلول لها بشكل تكنولوجي.

وتقام المرحلة الأولى من الهاكاثون من يوم 14 إلى 16 فبراير في أربع محافظات بالتوازي وهم المنيا وأسيوط وسوهاج وقنا. يمكن أن يشارك أي شخص بالهاكاثون بشكل فردي أو مع فريق عمل ويجب أن يكون لدى المشاركين فكرة بحاجة إلى التطوير أو التعديل.

تقام المرحلة الثانية وهي هاكاثون نهائي بمحافظة أسيوط من 14 إلى 16 مارس لمساعدة المشاركين على تطوير أفكارهم في منافسة ثم سيتم اختيار الفائزين ويتم منحهم جوائز نقدية تصل إلى أربعين ألف جنيه للفرق الثلاثة الأولى من كل محافظة.

بالتوازي مع الهاكاثون النهائي، سيكون هناك معرض للشركات الناشئة ومحاضرات مختلفة في مجال التكنولوجيا. كما سيتواجد عدد كبير من الأنشطة والمؤسسات ومساحات العمل بالصعيد في الهاكاثون كشركاء ومنهم سفراء مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال وEnactus و IEEE

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك