أنت هنا

كايرو إنجلز تستثمر في كاشات للتمويل متناهي الصغر

كاشات هو أول تطبيق مصري يقدم تمويل متناهي الصغر (نانو)

أعلنت شركة كايرو أنجلز –وهي شبكة عالمية تضم مجموعة من المستثمرين الملائكة وتركز على دعم فرص الشركات الناشئة في مصر ومنطقة أفريقيا والشرق الأوسط – عن سعادتها بأحدث استثماراتها في شركة التكنولوجيا المالية الناشئة كاشات.

تاسست كاشات على يد سمير فاروقي وكريم نور، لتصبح أول تطبيق للهواتف المحمولة للإقراض متناهي الصغر في مصر، حيث يقدم قروضًا قصيرة الأجل تبدأ من 200 جنيه وحتى 1500جنيه، وخطة للسداد تصل إلأى 61 يوم، وقد تم تصميم التطبيق لخدمة المصريين الذين لا يتعاملون مع البنوك وهم يشكلون ما يقرب من ثلثي السكان.

وصرح سمير فاروق مؤسس كاشات قائلا " ممتنون لكايرو أنجلز لثقتهم وإيمانهم بمهمتنا واهتمامهم بأن يصبحوا جزءًا من رحلتنا. ونحن متحمسون لبدء المرحلة التالية من نمونا، حيث سنواصل الابتكار من أجل تقديم حلول تساعد على تعزيز الفرص المتاحة لمستخدمينا لإدراجهم في النظام المالي المصري الأوسع."

ومن جانبه، علق علي الشلقاني رئيس كايرو أنجلز على الاستثمار الجديد قائلا " سعداء بإغلاق هذه الجولة الاستثمارية وهي أكبر استثمار في تاريخ كايرو أنجلز، ونؤمن بأن كاشات ستصبح واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا المالية من خلال منتجها الفريد الذي يلبي احتياجات قطاعًا واسعًا من المصريين. ونحن نثق في قدرة فريق عمل كاشات على النجاح في السوق المصرية وخارجها."

عن كايرو أنجلز

هي أول شبكة رسمية في مصر للمستثمرين الملائكة ويقع مقرها الرئيسي في القاهرة، إضافة إلى مكتبها في لندن والذي يغطي المنطقة الأوروبية، ومكتبها في دبي الذي يغطي منطقة مجلس التعاون الخليجي.

تستثمر كايرو أنجلز في الشركات الناشئة ذات إمكانيات النمو العالية في مراحلها الأولى وتدعمها، كما أنها أحد الأعضاء المؤسسين لشبكة MAIN التي تضم عدد من المستثمرين الملائكة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك