أنت هنا

كاشات توسع تغطيتها لخدمة 40 مليون مصري آخرين

منذ شهر واحد أسبوع واحد

* تحتفل كاشات بالتوسع وتغطية محافظات مصر بأكملها، وتزيد من قروضها متناهية الصغر لدعم مستخدميها.

* يمكن للعملاء  الآن الحصول على القروض وسدادها من جميع المحافظ الإلكترونية.

أعلنت كاشات اليوم، عن وصول تغطيتها، كأول مزود لخدمات التمويل متناهي الصغر في المنطقة، لتشمل جميع محافظات مصر، وذلك بعد  توسع خدماتها لتشمل تسع محافظات جديدة (الأقصر وأسوان والبحيرة وبني سويف والفيوم ومرسى مطروح والمنوفية والشرقية وكفر الشيخ)، وبذلك أصبحت كاشات قادرة على خدمة 100.4 مليون مصري.

وقد زادت الشركة حد القروض بنسبة 50٪ تقريبًا لدعم السكان غير المصرفيين في مواجهة الصعوبات الاقتصادية، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على قروض رقمية تصل إلى 2000 جنيه على الفور من خلال تطبيق Kashat.

ويقدم أول منتجات شركة كاشات قروض متناهية الصغر بشكل فوري ورقمي بالكامل، ويعطي للمستخدمين درجة ائتمان، ويسمح لهم باقتراض الأموال في غضون دقائق باستخدام هواتفهم الذكية، كما أصبح بإمكان العملاء الآن سحب قروضهم وسدادها من خلال المحافظ الإلكترونية والبنوك الإلكترونية بفضل التحديث الأخير للتطبيق.

يعمل كاشات، الحاصل على ترخيص الهيئة العامة للرقابة المالية، كنقطة تحول إلى الشمول المالي ويساهم في محو الأمية المالية في مصر، وقد  حصلت الشركة الناشئة على تمويل بأكثر من 5 مليون دولار حتى الآن، ومن المتوقع أن يكون لديها أخبار أكثر إثارة خلال عام 2022.

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك