أنت هنا

قدم الآن على برنامج The Start-up Booster للشركات الناشئة

تدعو مبادرة The Next Society رواد الأعمال والشركات الناشئة المبتكرة في منطقة شمال أفريقيا للتقديم على برنامجها Startup Booster Track في نسخته الثانية. يساعد هذا البرنامج الشركات الناشئة على الوصول إلى أسواق أساسية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وأفريقيا ودول الخليج من خلال العديد من الخدمات. آخر موعد للتقديم هو 15 نوفمبر. للتقديم، اضغط هنا.

تشمل الخدمات التي يقدمها هذا البرنامج مهام الأسواق العالمية ومعسكر مسرعة أعمال السوق العالمي وبرنامج إرشاد رواد الأعمال. سيقوم ذا نكست سوسيتي بتغطية مصاريف السفر والإقامة للمشاركين في هذا البرنامج.

يضم شركاء هذا البرنامج مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال وشبكة الاستثمار ANIMA.

يمكن للشركات الناشئة التي تعمل في مجالات التكنولوجيا والبرمجيات والأغذية والبيئة والطاقة والصحة والمجالات الاجتماعية والثقافية أن تقدم على هذا البرنامج. سيتم اختيار 21 شركة ناشئة للانضمام لهذا البرنامج.

The Next Society هو مشروع يموله الاتحاد الأوروبي وهو عبارة عن مجتمع مفتوح من رواد الأعمال والمستثمرين والشركات والمؤسسات غير الهادفة للربح ومجتمعات الابتكار الأخرى في أوروبا وسبع دول من دول البحر الأبيض المتوسط. يهدف ذا نكست سوسيتي إلى حشد وتشجيع الابتكار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك