أنت هنا

قدم الآن على برنامج شباب رواد النيل

منذ 5 شهر 1 أسبوع

يمكن الآن للمتطوعين من جميع المحافظات من الطلبة أو الخريجين التقديم على برنامج رواد شباب النيل التابع لبرامج التوعية بـمبادرة رواد النيل. سيقوم المتطوعون بدعوة وتعريف الشباب للمشاركة ببرامج رواد النيل لدعم بيئة ريادة الأعمال وخلق وتسهيل قنوات تواصل بين المبادرة والجهات المختلفة من جامعات وهيئات صناعية وتجارية أو المنظمات الأهلية في كل المحافظات. آخر موعد للتقديم هو 16 فبراير. للتقديم، اضغط هنا.

يمكنك التقدم للتطوع في البرنامج إذا كنت حريص أن تكون عضو في منظومة فعالة وحريص على تفعيل مبادرات جامعة النيل في المحافظات المختلفة.

في جولة سابقة من البرنامج، تم اختيار 27 سفير في أغسطس الماضي من محافظات مختلفة منها المنيا وأسيوط والقاهرة والشرقية والفيوم وبني سويف وأسوان. وتم تدريب المقبولين على مدار يومين لفهم برامج المبادرة وبعض مهارات التواصل والعرض وكيفية تمثيل المبادرة للتمكن من إجابة الأسئلة المختلفة حول أي برنامج.

وقد أكدت دكتوره هبه لبيب، المدير التنفيذي لمبادرة رواد النيل، في أكثر من نافذة إعلامية أن برنامج التدريب يأتي في إطار سعي المبادرة لخلق كوادر شبابية قادرة على الإبداع والابتكار من خلال اطلاعهم على أحدث التقنيات وأساليب العمل المختلفة وتزويدهم بطرق تأسيس ودعم وتطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

تسعى مبادرة رواد النيل إلي دعم بيئة ريادة الأعمال في مصر وهي ناتج تعاون بين البنك المركزي المصري وجامعة النيل الأهلية ومن المقرر لها أن تستمر لمدة خمسة أعوام. تشمل المبادرة برامج التوعية وبرنامج التحدي والابتكار وبرنامج مراكز تطوير الأعمال.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك