أنت هنا

فتح باب التقديم في دورة فلات ٦ لابز الجديدة

أعلنت فلات ٦ لابز​ (Flat6Labs) عن فتح باب التقديم في دورتها الجديدة لبرنامج مسرعة الأعمال حيث سيتم اختيار ٦ فرق واعدة للإنضمام للبرنامج، سيتم منحهم سيد فاندينج (يصل إلى ٢٥٠٬٠٠٠ جنيه مصري) وإرشاد استراتيجي ومكتب للعمل والعديد من الامتيازات والخدمات من مختلف شركاء فلات ٦ لابز (٣٠٠٠٠٠ دولار+) وتدريب وورش عمل تركز على مشاريع رواد الأعمال. 

يبدأ برنامج مسرعة الأعمال من خلال ملء استمارة الطلب على الانترنت ثم يتم استدعاء أفضل المتقدمين لمقابلة مُدتها نصف ساعة، ثم يصفي فريق فلات ٦ لابزعدد الفرق إلى ٢٠ فريق يتم دعوتهم لحضور برنامج تدريب (Bootcamp) لمدة خمس أيام سيحضروا فيهم ورش عمل مكثفة لتطوير واختبار أفكارهم، وفي نهاية البوت كامب يعرض كل فريق أمام لجنة الاختيار التي تحدد الفرق النهائية ليتم قبولهم في الدورة.

بعد ذلك تنتهي مرحلة الإختيار وتبدأ مرحلة توقيع الأوراق وتسجيل الشركات والاتفاقات القانونية والعناية الواجبة، لتبدأ بعد ذلك الدورة ويعمل كل فريق لمدة ٤ أشهر متواصل. وبحلول نهاية فترة الأربعة أشهر، تجهز فلات ٦ لابز يوم العرض (Demo Day)، حيث يتم إعطاء الفرق الفرصة لعرض منتجاتهم للمستثمرين المحتملين ووسائل الإعلام للتقديم اضغط هنا

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك