أنت هنا

فتح باب التقديم في الدورة الثالثة من حاضنة أعمال مصر تبدأ

أعلن برنامج مصر تبدأ عن انطلاق الدورة الثالثة من برنامج حاضنة الأعمال لديه، والذي يوفر للشباب التوجيه والتدريب ليتمكنوا من تحويل أفكارهم التجارية إلى نموذج عمل جاهز للتواجد في السوق وجذب الاستثمارات من دون التخلي عن أي أسهم أو قيمة مالية في الشركة.

تنتهي مرحلة التقديم يوم 31 مايو وتبدأ بعدها مرحلة المقابلات والتصفيات والتي تستمر لمدة شهر تنتهي في 30 يونيو ثم تبدأ مرحلة الاحتضان للمقبولين في سبتمبر، يليها منتدي مصر تبدأ السنوي.

يركز برنامج الاحتضان بشكل أساسي على الشركات التي تدعم الخدمات العامة مثل الصحة والتعليم وإدارة المخلفات ودعم المجتمعات المهمشة مثل كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والمناطق الفقيرة في الصعيد أو المجتمعات الريفية.

تُمنح أفضلية للمشاريع التي ترتبط بشكل مباشر بتكنولوجيا المعلومات والتعليم والصحة والوسائط الرقمية وإنترنت الأشياء والتكنولوجيا المالية.  يمكن التقديم ومعرفة المزيد من التفاصيل عن البرنامج من هنا.

برنامج مصر تبدأ ممول من حكومة المملكة المتحدة بدعم من مؤسسة التمويل الدولية وتحت ادارة شركة Flat6Labs  وهو عبارة عن مبادرة قومية تهدف إلى إلهام ودعم رواد الأعمال المصريين من خلال توفير برامج مكثفة من التدريبات التفاعلية والإرشادات المتنوعة والمسابقات للمشاريع الصغيرة.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك