أنت هنا

فتح باب التقديم على برنامج الحاضنة التكنولوجية "Start IT"

منذ 7 سنوات 11 شهراً

احصل على فرصة الالتحاق بأحد أفضل حاضنات المشاريع  في مصر من خلال التقديم على برنامج الحاضنة التكنولوجية "Start IT" التابع لمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال "TIEC". يقدم البرنامج الفرصة للفرق أصحاب المشروعات والشركات الناشئة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والذين لديهم خطة عمل ونموذج مبدئي. يقدم برنامج "Start IT" مجموعة من الخدمات العينية تصل إلي ١٢٠​ ألف جنيه مصري خلال فترة الإحتضان والتي تبلغ عاماً واحداً. وتتمثل هذه الخدمات في صورة مكتب عمل، برامج وأجهزة حاسب آلي تساعدهم على تطوير مشروعاتهم بالإضافة إلي توفير استشاريين ومرشدين متخصصين في مجالات متعددة.

للتقديم، ما عليك إلا ملئ استمارة التقديم قبل ١٤ مايو ٢٠١٦. سيتم الإعلان عن المرشحين لمرحلة المقابلات الشخصية يوم ٢٦ مايو لتصفيتهم للمرحلة القبل الأخيرة والتي سيقومون خلالها بعرض مشاريعهم على لجنة من الحكام والذي بدورهم سيختارون المشاريع الفائزة للالتحاق بالبرنامج والذي سيبدأ يوم ٣ يوليو ٢٠١٦.

"Start IT" هو برنامج الحاضنة التكنولوجية التابع لمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال. ويعمل البرنامج على تمكين رواد الأعمال من أصحاب النماذج المبدئية(prototypes) /أو مفاهيم مثبتة (proof of concept) في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات القادرون على تحويل أفكارهم إلى مشروعات فعلية من خلال تقديم فرصة فريدة لاحتضان مشروعاتهم ومساعدتهم على تطويرها وتنميتها.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك