أنت هنا

على هامش قمة مراكز البيانات... مباحثات بين وزارة الاتصالات وجودادي لدعم رواد الأعمال في مصر

شاركت جودادي، الشركة التي تساهم في تمكين رواد الأعمال يوميًا، في الدورة الرابعة لقمة مستقبل مراكز البيانات 2022، وهي أكبر فعالية متخصصة في تكنولوجيا المعلومات في مصر وأفريقيا، والتي انعقدت يومي 22 و23 مايو بحضور الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويوم 21 مايو قبل انطلاق أعمال القمة، حضرت سيلينا بيبرالمديرة الإقليمية الأولى لشركة جودادي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا جلسة استثمارية حصرية، مع كبار المديرين التنفيذيين على مستوى رفيع المستوى، وبحضور وزير الاتصالات لمناقشة عمل جودادي ورؤيتها واستثمارتها لتمكين رواد الأعمال ورفع الوعي بخصوص أحدث الاتجاهات في الصناعة.

 وعلى مدار اليوم الأول من قمة FDC، وتحت شعار «تقديم الابتكار المستقبلي»، قدمت سيلينا بيبرعرضًا تقديميًا حول استراتيجية جودادي وأعمالها.

وقالت سيلينا بيبر " يسر جودادي المشاركة في قمة FDC، الحدث الأكبر من نوعه في المنطقة"، وأضافت "جودادي هي بطلة للشركات الصغيرة ورواد الأعمال حيث تساعدهم في إنشاء منصاتهم عبر الإنترنت، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030. وفي هذا الإطار، تمكن جودادي أصحاب الأعمال الصغيرة ورواد الأعمال من خلال تزويدهم بالأدوات اللازمة لبيع أي شيء وفي أي مكان."

وخلال اليوم الثاني من القمة، شاركت الشركة في أحد الأحداث الرئيسية التي ظهرت من خلال القمة: فعالية FDC Stars، من خلال تقديم عرض ثانٍ مخصص للمبتكرين ورواد الأعمال لتسليط الضوء على أهمية إنشاء وجود أو كيان عبر الإنترنت.

 

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك