أنت هنا

عشر شركات ناشئة جديدة في الجولة السادسة والعشرين من برنامج الاحتضان بمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال

احتضن مركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC) أكثر من 120 شركة ناشئة من ضمنهم العديد من الشركات البارزة مثل Wuzzuf  و Crowd Analyzer و Mumm. يمكن الانضمام الى برنامج الاحتضان بالمركز Start IT كل ثلاث شهور، وفي جولته الـ 26 انضمت 10 شركات ناشئة جديدة الى البرنامج من بينهم 3 شركات ناشئة مقرها في حاضنة أسيوط. ستتمتع هذه الشركات الناشئة بمنحة قدرها 180 ألف جنيه مصري، ومساحة مكتبية خاصة، وتوجيه منتظم، واستشارات فردية، والتعرف الى شبكة TIEC الفريدة من الداعمين والخبراء، بالاضافة إلى مساحة سحابية مجانية على Amazon و. Google. هذه الشركات الناشئة هي:

ReferCV
موقع توظيف يجمع بين الشركات والباحثين عن العمل من خلال الترشيحات بطريقة فريدة ومربحة ومفيدة للطرفين. يعتمد الباحثون عن العمل على الترشيحات، ويمكن للذي رشح سيرة ذاتية مناسبة كسب المال في المقابل.

Valoro
تطبيق ويب blockchain يسمح للمستخدمين الذين ليس لديهم مهارات برمجة على الإطلاق، بإنشاء تطبيقات blockchain  خاصة بهم أو دمجها مع تطبيقاتهم الحالية.

TechieMatter
موقع متخصص للتوظيف التقني يقدم المواهب التقنية لأصحاب العمل بسرعة وبدون أي متاعب. يعتمد التوظيف على شبكة موثوقة من الترشيحات واختيار المبرمجين الأنسب للوظيفة.

Talents Arena
موقع توظيف تقني يجمع بين أفضل المواهب التقنية وشركات التوظيف في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. تساعد المنصة الشركات على توظيف وتقييم المواهب التقنية بوقت وجهد أقل مع تزويد المبرمجين بفرص عمل جديدة.

Aff Square
موقع يربط بين المعلنين من الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشرين (المسوقون المستقلون). يوفر الموقع مجموعة قوية من الأدوات والميزات التي تساعد المعلن في حملاته.

Community of Babel
موقع إلكتروني لتعلم اللغة يركز على لغات الشرق الأوسط وأفريقيا ويستهدف متعلمي اللغة بشكل رئيسي في أوروبا والولايات المتحدة وأستراليا.

Najma
جهاز يستخدم انترنت الأشياء ليكون حلاً لشركات البترول لمراقبة ومتابعة خطوط الأنابيب وآبار الإنتاج. وهذا يوفر الوقت ويتجنب عدم الدقة والكشف عن المخاطر في وقت متأخر.

صلحلي (أسيوط)
تطبيق يوفر خدمات الإصلاح وصيانة الأجهزة المنزلية والكهرباء والسباكة والنجارة والتكيفات والسخانات وما إلى ذلك للأفراد والشركات.

الارزخانة (أسيوط)
تطبيق يوفر خدمات الحجز عبر الإنترنت والاستشارات الطبية والعروض والخصومات للمرضى. تركز الشركة الآن على محافظة سوهاج.

StackNet  (أسيوط)
تطبيق يوفر نظام إدارة التأمين الطبي لتسهيل الطلبات من قبل مقدمي الخدمات الطبية.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك