أنت هنا

صندوق كايرو إنجلز النقابي يعلن عن استثماره الأول في كينيا

منذ شهر واحد أسبوعين

أعرب  صندوق كايرو إنجلز النقابيCASF، صندوق رأس المال الاستثماري الذي يستثمر في المراحل الأولى من الشركات الناشئة في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن سعادته بالاستثمار في شركة FlexPay الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية.

FlexPay هي بوابة دفع عبر الإنترنت وفي المتاجر تسمح للتجار بتقديم مدخرات مستهدفة بدون فوائد لعملائهم في إفريقيا، حيث يمنح التجار عملائهم من خلالها حرية اختيار طريقة دفع مقابل السلع والخدمات وتوقيتها، كما يحصل المتسوقون على إمكانية التقسيط لزيادة المرونة والقوة الشرائية، ويمكن للتجار اختيار دمج FlexPay كخيار للدفع عبر الإنترنت أو داخل المتجر.

وقال ريتشارد ماتشومبا، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ FlexPay "يسعدنا أن تكون صندوق كايرو إنجلز أحد مستثمرينا في الوقت الذي نخطط فيه للنمو والتوسع في المزيد من الأسواق في إفريقيا. وبصفتنا أول تجربة شراء قائمة على الادخار في إفريقيا تكافئ العملاء على الادخار، فنحن نهدف إلى حل فجوة القدرة على تحمل التكاليف لكبار السن غير المصرفيين في أفريقيا دون إخضاعهم لفخ الديون."

ومن جانبه، صرح علي الشلقاني، الرئيس التنفيذي لصندوق كايرو إنجلز النقابي "FlexPay هي أول استثمار لنا في إفريقيا خارج مصر. ريتشارد وجونسون مؤسسان ممتازان قاما ببناء منصة مذهلة للتكنولوجيا المالية تقلب موازين "الشراء الآن والدفع لاحقًا" رأسًا على عقب من خلال تسخير قوة إنقاذ ورقمنة ثقافة Layway  المتجذرة، وسوف ندعم FlexPay بخططها التوسعية الإقليمية في الأسواق الأفريقية الرئيسية الأخرى، بما في ذلك نيجيريا ومصر. "

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك