أنت هنا

شركة ZVENDO تطلق منصة تجارة إلكترونية مخصصة لمجال الأغذية والمشروبات

 أعلنت zVendo ، إحدى شركات المجموعة المالية هيرميس، التي حصلت سابقًا على تمويل من Mobica، وبعض المستثمرين الملائكة، أنها أصبحت تعمل كواحدة من أكبر منصات التجارة الإلكترونية في مصر، وتخطط للتوسع قريبًا في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

فمنصة zVendo Food التي أطلقتها الشركة، تسمح ببساطة لأصحاب الأعمال التجارية في مجال الأغذية والمشروبات بإنشاء موقع إلكتروني فريد وتطبيق للهواتف المحمولة من خلال مكان واحد، دون الحاجة إلى البرمجة أو  المطورين.

وتعمل منصة zVendo Food مع ZERO Commission  وستقدم لك مختلف خدمات التجارة الإلكترونية في مكان واحد مثل: تصميم المتاجر الإلكترونية، وبوابات الدفع الإلكتروني، وتصوير المنتجات، والتسويق والترويج، وتسجيل القوائم، والشحن، والإرجاع والتبديل، والتخزين والتغليف، وتنفيذ الطلبات.

وتعد منصة zVendo food  هي أول منصة من نوعها للتجارة الإلكترونية مكرسة للحلول الشاملة لرقمنة صناعة الأغذية ولديها قاعدة مستقرة من العملاء للعلامات التجارية الغذائية مثل ساليه سوكريه، و Dukes ، Glow healthy Juices ، و Tortina ، و Souffle، فهي مصممة لتخدم الاحتياجات الحالية للسوق، بأحدث ما لديها من خبرة ودعم للعملاء، وسرعة تشغيل من خلال قائمة بسيطة يمكنك تنفيذ فروع متعددة للمتجر على الإنترنت، بالإضافة إلى متجر متعدد العملات للتوسع الدولي، مع إمكانية إطلاق التوصيل القائم على الموقع، الطلبات المجدولة للمستهلكين وغير ذلك الكثير.

قالت أمينة راشد المؤسس المشارك في GLOW " لقد نجحت التجربة في إحداث تغيير، بمجرد أن قررنا أن نبني متجرنا وتطبيق للهواتف المحمولة عبر ZVendo ، كانت العملية في منتهى السهولة، وانعكس كل ذلك على رحلة عملائنا، والآن يمكننا القول أن ZVendo هو حقا أحد حلول التجارة الإلكترونية الفعالة، وعملنا الآن ينمو بشكل أفضل كل يوم."

وقد أطلقت zVendo أحد حلول التجارة الإلكترونية المصمم خصيصًا لمجال الأغذية والمشروبات، فمنصة zVendo Food  تهدف إلى أن تصبح الشركة الرائدة في مصر قبل نهاية عام 2022 في الطلبات ذات العلامات البيضاء على الإنترنت. مع تطبيق كامل للتسوق.

كما عقدت zVendo Food عدة شراكات مع مقدمي التوصيل والتخزين المحليين والإقليميين، ومقدمي حلول الدفع الإلكتروني وحلول نقاط البيع، وخدمات التسويق الرقمي مثل PayTabs، و SURVV، و Yalla Fel Sekka، و Foodics، و Grubtech، و PoSRocket، و Odoo، و Oracle Micros، وبنك مصر.

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك