أنت هنا

شركة ZVENDO تحصل على استثمارات برقم مكون من 6 خانات لتصبح مركزًا للتجارة الإلكترونية لمصر ومنطقة الشرق الأوسط

أعلنت منصة التجارة الإلكترونية zVendo  عن حصولها على استثمار أولي برقم مكون من 6 خانات  من  EFG EV Fintech وعدد من المستثمرين الملائكة لم يتم الإفصاح عنهم، بهدف دعم نموها لتصبح أول مركز للتجارة الإلكترونية في مصر.

وصرح طارق بكري المؤسس والرئيس التنفيذي لـ zVendo "أن مشاركتهم في عدد من برامج الشركات الناشئة مثل برنامج ميكروسوفت للشركات الناشئة قد ساعدهم على تحقيق هدفهم بتوسيع ونمو التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت."

تأسست الشركة عام 2018 في مصر، على يد المؤسسين الرئيسيين لشركة Business Boomers الشركة الرائدة لحلول التجارة الإلكترونية، لتنطلق بعدها إلى منطقة الشرق الأوسط. و zVendo هي منصة للتجارة الإلكترونية تتيح لأصحاب الأعمال بيع منتجاتهم بسهولة من خلال عدد غير محدود من قنوات البيع، مثل تطبيق للهواتف المحمولة، ونظام POS، والمتاجر الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي، وغيرها.

يقول سامح عبد الفتاح  المؤسس ومدير قطاع التكنولوجيا لشركة zVendo أن شركته تهدف إلى" توفير منصة لتجار التجزئة وعملائهم تتيح لهم تجربة محلية سهلة لا تتطلب أية خلفية تقنية"، فيمكنهم بضغطة واحدة مطالعة على التحليلات وتقارير المبيعات والعملاء وأدوات التسويق والتجارة، بالإضافة لإتاحة مختلف نظم إدارة الحسابات والنظم المماثلة من خلال المنصة.

ويوفر نموذج omnichannel فئات متعددة للاشتراك لدعم الأعمال التجارية بجميع أحجامها، بدءًا من الفئة المجانية وصولا إلى الاشتراك بجميع المميزات، مع وجود أكثر من 20 طريقة مدمجة وجاهزة للدفع والتوصيل، كما تتاح اللغة العربية لجميع المتاجر كميزة مجانية في جميع فئات الاشتراك.

وقد مكّن التحول الأخير والنمو السريع في صناعة التجارة الإلكترونية خلال عام 2020 شركة zVendo من توسيع نطاق دعمها لجميع أنواع الأعمال التجارية من خلال سمات إضافية صممت خصيصا لكل صناعة، ومؤخرًا أطلقت الشركة خدماتها في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وتخطط للتوسع في مجلس التعاون الخليجي، بهدف دعم نمو التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء المنطقة.

 

 

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك