أنت هنا

شركة Gbarena تحصل على استثمار أولي من صندوق HIMangels

أعلنت شركة GBarena) Game Battle Arena)  الناشئة للألعاب أمس حصولها على استثمارات أولية من صندوق HIMAngels للاستثمار الملائكي. لم يتم الإعلان عن حجم الاستثمار بالتحديد، ولكن وفقاً لموقع MENA Bytes، يتكون الاستثمار من ستة أرقام بالدولار الأمريكي.

تم تأسيس الشركة في إبريل 2015 كمنصة ألعاب عبر الإنترنت تربط اللاعبين بمنظمي بطولات الألعاب الإلكترونية، حيث تقوم بإدارة وتنظيم دورات الألعاب بين اللاعبين بشكل أوتوماتيكي.

وتقوم منصة GBarena بإيصال اللاعبين وتسمح لهم بتحدي بعض والانضمام إلى مجموعة من البطولات المحلية والعالمية. وتشمل االمنصة ألعاب PUBG وFortnite وFIFA19.

وصلت المنصة إلى التصفيات النهائية لكأس العالم للمباريات الجامعية عام 2015 في كوبنهاغن، حيث تتنافس شركات ناشئة من جميع أنحاء العالم في كوبنهاجن، كما تخرجت من حاضنة أعمال مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال.

يقوم صندوق HIMangels بالاستثمار في الشركات الناشئة المبتكرة التي تعمل في مجالات مختلفة مثل إدارة المخلفات والتصنيع ويوفر لهم الإرشاد ويساعدهم على تأسيس أعمالهم التجارية، وتشمل الشركات الناشئة التي قام HIMangels بالاستثمار فيها فستاني وShezlong وRology.

الصورة لمؤسسي GBarena مع خالد إسماعيل، شريك إداري في HIMangels

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك