أنت هنا

شركة توفير ماركت الناشئة للبقالة تحصل على 500 ألف دولار تمويل تأسيسي

أعلنت توفير ماركت، الشركة الناشئة المتخصصة في البيع بالتجزئة عبر الإنترنت والتي تعمل في الإسكندرية ثاني أكثر مدن مصر اكتظاظاً بالسكان ، عن حصولها على نصف مليون دولار في جولة تمويل البذور بمشاركة من شبكة مستثمرين ملائكة إسكندرية، وقد أصبح تطبيق التجارة السريعة الذي بدأ في توصيل البقالة للعملاء في عام 2020، علامة تجارية راسخة في المجتمع السكندري.

تم تحميل تطبيق توفير ماركت على أكثر من مائة ألف جهاز في حوالي عام واحد، مع عشرات الآلاف من الطلبات التي تنمو بشكل ثابت شهريا، وقد انتهت الشركة من برنامج مسرعة أعمال الجامعة الأمريكية Vlab مؤخرًا.

ووفقاً لأحمد فصيح المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لشركة توفير ماركت، فإن سوق تجارة البقالة بالتجزئة هائل حيث يتجاوز حجمه 50 مليار دولار أمريكي، وعلى الرغم من ذلك فإن حصة مصر في سوق التجزئة للبقالة على الإنترنت أقل كثيراً من المتوسطات العالمية،  ومن المتوقع أن ينمو مستقبل تجارة التجزئة للبقالة على الإنترنت في مصر على نحو متزايد، الأمر الذي يفسح المجال أمام العديد من اللاعبين لتلبية الاحتياجات المختلفة.

وأضاف فصيح أن مستهلكي بقالة التجزئة يبحثون عن ثلاثة معايير رئيسية: التنوع ، والملاءمة ، والسعر، ويسعى توفير ماركت إلى تقديم الصيغة المناسبة التي تلبي احتياجات المستهلكين من خلال تقديم أكثر من 4000 منتج متنوع بين الأغذية المجمدة والطازجة بأقل سعر، ويتم توصيلها في غضون 60 دقيقة، ومن هنا أتى اسم توفير، وهو ما أكده محمد منصور المؤسس المشارك لتوفير ماركت.

 ومن جانبه قال خالد عقل الرئيس التنفيذي لشركة حلواني إخوان مصر وعضو مجلس إدارة شركة توفير ماركت "لقد نجحت شركة توفير ماركت في تخطي العقبات الثلاث فيما يتصل بمقدمي الخدمات في مجال التجارة الإلكترونية: التوافر من خلال التركيز على 4 آلاف منتج أساسي من جميع الفئات (بما في ذلك الأغذية الطازجة والمجمدة)، كما يعمل التطبيق على تلبية كل احتياجات المتسوقين، بأفضل الأسعار. ويفخر تطبيق توفير ماركت بقدرته على التوصيل خلال 60 دقيقة فقط في الإسكندرية."

المصدر من هنا

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك