أنت هنا

شركة التكنولوجيا المالية المصرية Kiwe تغلق أول جولة تمويل بقيادة Dfin

أعلنت شركة Kiwe  عن سعادتها بإغلاق أول جولة استثمارية، بقيادة Dfin Holding، وبمشاركة من EFG Hermes ، و Marakez للتنمية ، وبعض المستثمرين الملائكة.

وفي بيان صحفي قالت الشركة من خلال هذا الاتحاد الاستراتيجي من المستثمرين، نستهدف زيادة نمو KIWE من خلال نشر قائمة الخدمات المالية القائمة على التكنولوجيا التي تقدمها dfins ، واستخدام شركة فاليو التابعة لـ EFG كمنصة رئيسية للدفع ، والانطلاق عبر حافظة مشاريع ماراكيز التجارية والسكنية - وهو مشروع مناسب تماما للمساعدة في دفع مهمتنا نحو مستقبل أقوى للمدفوعات الإلكترونية ، جنبا إلى جنب مع المستثمر الحالي EFG EV Fintech..

وتسعى KIWE إلى إيجاد نظام إيكولوجي غير مالي، من خلال شبكة شاملة من التجار ، توفر للعملاء تجربة آمنة وسهلة في الدفع. ونحن مؤمنون بشدة بتمكين المستقلين وأصحاب الأعمال التجارية من خلال مساعدتهم على تحديد أهدافهم، ورفع مستوى خبرتهم في مجال العملاء، ومساعدتهم في الحصول على المدفوعات عبر الإنترنت.

وذكرت أن رؤيتها تتمثل في أن تصبح كلمة كيوي مرادفا قابلا للاستخدام كبديل للمدفوعات الإلكترونية، ونحن نسعى جاهدين إلى جعل عملائهم يصلون إلى هواتفهم بشكل غريزي كلما تم طبع إيصال، أو عند استلام شيك من المطعم، وغيرها.

نسعى جاهدين إلى أن يكون اقتصادنا رائداً بلا منافع في صناعة المدفوعات في جميع القطاعات، ونحن نلتزم بلوائح البنك المركزي المصري وسياسات التحول الرقمي في الدولة.

ونحن في Kiwe ، نعتقد أنه حان الوقت لجيلي X و Z لإدارة أموالهم بطريقة أكثر سهولة، وسرعة، واجتماعية. نتطلع لإخباركم بخطواتنا القادمة ونحن نعدكم بأن الأفضل لم يأت بعد.

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك