أنت هنا

شركة أوديجو المصرية تبدأ عملها في دبي وتخطط للتوسع في الرياض ومنطقة الخليج العربي

أعلن أحمد ناصر وأحمد عمر، مؤسسا شركة أوديجو المتخصصة في بيع قطع غيار السيارات عبر الإنترنت، في مقابلة مع موقع أرابين بيزنس، عن بدء عمل شركتهما في السوق الإماراتية يوم الأربعاء، فالشركة الناشئة التي بدأت عملها في نهاية عام 2019 في مصر، قد وجدت في سوق قطع غيار السيارات البالغ حجمه 61 مليار دولار، فرصة للنجاح.

تلبي أوديجو واحدة من احتياجات السوق من خلال الربط بين أصحاب السيارات وأفضل مراكز الصيانة وبيع قطع غيار السيارات، مما يوفر لهم الوقت والجهد الثمين، كما تحصل الشركة على أفضل العروض من البائعين مما يجعل أسعارها أرخص من تلك الموجودة في السوق،

فعادة يجد أصحاب السيارات، وخاصة في الإمارات العربية المتحدة، صعوبة في رعاية سياراتهم كما أنهم يستغرقون وقتًا طويل في البحث عن واحدة من قطع غيار السيارات، خاصة عند البحث عن جودة جيدة، أومقدم خدمات موثوق به لإصلاح سياراتهم.

تفرض أوديجو رسومًا بسيطة على الموردين على كل معاملة يتلقونها من خلال منصتهم، وهذا يصب في مصلحة الموردين أو مقدمي خدمات السيارات، لأنه يساعدهم على زيادة مبيعاتهم والوصول إلى مزيد من العملاء بفعالية وسهولة، وفي المقابل فالشركة توفر خدمة لعملائها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في فروعها التي تغطي جميع أنحاء البلاد.

تخطط أوديجو أن تصبح الشركة الرائدة في سوق قطع غيار السيارات بالاستفادة من خبراتها في التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يبلغ حجم هذا السوق 61 مليار دولار، مما يمثل فرصة لا مثيل لها للنمو والتوسع في هذه الصناعة.

وكانت الشركة قد تلقت أولى جولاتها التمويلية من بعض المستثمرين الملائكة، ومع توسعها بدأت في البحث عن استثمارات جديدة لتطوير منتجها، والتوسع في جميع أنحاء عملها، وتضم مجلس إدارة الشركة حاليًا عدد من الأعضاء المعروفين عالميًا ومن بينهم عيسى الصالح (الرئيس التنفيذي السابق لأجيليتي، والرئيس التنفيذي الحالي لـ Volta trucks.

تخطط الشركة للتوسع حاليًا في دبي ومن بعدها الرياض والمملكة العربية السعودية، حيث تركز بشكل أساسي على دول مجلس التعاون الخليجي، والذي تعتبره سوقًا ضخمة غير مستغلة.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك