أنت هنا

شركة أمان القابضة وشركة طاقة عربية يطلقان شركة جديدة لرقمنة مدفوعات الطاقة وعملياتها

 أعلنت شركة أمان القابضة إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، وشركة طاقة عربية، إحدى شركات مجموعة القلعة، عن تشاركهما في إنشاء شركة جديدة تهدف إلى رقمنة مختلف المعاملات المالية المرتبطة بقطاع الطاقة فضلا عن تعزيز رقمنة الخدمات في قطاع الطاقة من منظور أوسع، وذلك في خطوة هامة نحو تعزيز الإدماج المالي وتحقيق التحول الرقمي.

ومن المقرر أن تبلغ حصة شركة أمان القابضة وشركة أمان لتكنولوجيا المدفوعات الرقمية مجتمعين في الشركة الجديدة 51%، مقارنة بـ49% لشركة طاقة عربية.

ستقوم الشركة الجديدة بتزويد جميع مستهلكي قطاع الطاقة، وعلى رأسهم مستهلكي شركة طاقة عربية، بخدمات الدفع الإلكتروني في جميع أنحاء مصر، ومن المقرر أن تبدأ الشركة الجديدة عملها بحلول منتصف العام بعد الحصول على جميع التراخيص اللازمة.

وتعليقا على التعاون الجديد، أعرب السيد مدحت خليل رئيس شركة أمان القابضة وراية القابضة، عن سعادته بالشراكة الجديدة قائلاً " ستستخدم الشركة الجديدة أحدث التكنولوجيات في مجال المدفوعات الرقمية لخدمة قطاع الطاقة، مما سيعزز الخدمات ويحسن الفعالية التشغيلية. كما ستعمل شركة راية على إدماج نظم المعلومات لصالح شركة طاقة عربية ودمجها في إطار هذه الشراكة."

وأعرب مدحت عن تفاؤله بشأن آفاق الأعمال الجديدة، بالنظر إلى تاريخ التعاون المثمر مع مجموعة القلعة، حيث سبق أن شاركت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية في إنشاء شركة أسطول، يدًا بيد مع مجموعة القلعة القابضة، وأصبحت أسطول اليوم واحدة من أكبر الشركات في تقديم خدمات النقل والخدمات اللوجستية لقطاع الطاقة وقطاعات أخرى.

كما أعرب خالد أبو بكر رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة طاقة عربية عن سعادته بالشراكة مع أمان وطاقة عربية، إحدى أبرز الشركات المقدمة لخدمات المدفوعات الإلكترونية، فضلا عن إسهاماتها التي لا يمكن إنكارها في تقديم أحدث حلول التكنولوجيا المالية وتقنياتها.

وأضافت باكينام كفافي، العضو المنتدب التنفيذي لشركة طاقة عربية " "إن الشراكة الجديدة تشكل بداية واعدة لابد وأن تحدث فرقاً كبيراً في الخدمات التي تقدم لأكثر من 2 مليون عميل من عملاء طاقة عربية، حيث تهدف بشكل أساسي إلى تطوير نظم مدفوعات قطاع الطاقة، وإدخال خدمات مبتكرة متميزة تتماشى مع أحدث التكنولوجيات، وتقديم تجربة رائدة في هذا الصدد. وتسعى الشركة الجديدة أيضا إلى تزويد عملاء طاقة عربية بجميع الخدمات المالية وتطويرعملياتها، وذلك بشكل يتماشى مع الاستراتيجية الوطنية التي تستهدف تحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي ".

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك