أنت هنا

شراكة جديدة بين DbSE و Startups Galaxy لربط الشركات الناشئة بمساحات العمل

أعلنت شركتا DbSE (قواعد بيانات الطلاب ورواد الأعمال) و Startups Galaxy  عن شراكة استراتيجية لخلق اتصال بين مساحات العمل والشركات الناشئة في مصر. ومن المفترض أن يتم نقل قواعد بيانات مساحات العمل المشتركة بموجب هذه الاتفاقية من DbSE.co إلى Startupsgalaxy.com ليكونوا متاحين للمتابعة بواسطة مستخدمي Startups Galaxy من رواد الأعمال والعاملين بالشركات الناشئة الذين يبحثون عن أماكن ملائمة لاحتياجاتهم. في المقابل ستقدم Startups Galaxy العون ل DbSE في تقديم استشارات تساعد على تطوير خطط النمو والتوسع الخاصة بهم. 

وقالت نونو غنام مؤسسة Startups Galaxy، "لقد سبق لي استخدام DbSE بشكل شخصي، في ظني أن هذه الشراكة ستكون مفيدة لكلا الطرفين، في Startups Galaxy نعتقد أن الخدمة الأهم التي تقدمها مساحات العمل هي إتاحة الإنترنت وهي عصب العمل لأي شركة ناشئة تعتمد على التكنولوجيا، نعمل على إطلاق خدمة جديدة لتقديم خريطة لجودة الانترنت في مصر ونعتقد أن هذا سيساعد على نمو مجتمع ريادة الأعمال."

كما قال صلاح القاضي مؤسس DbSE.co، "نحن معجبون بما يقدمه Startups Galaxy للمشروعات الناشئة ونظن أن وجود قواعد بيانات لمساحات العمل على موقعهم قد تساعد كلا الطرفين -مساحات العمل والشركات الناشئة- بشكل أكبر. اتجاهنا مؤخرًا للتركيز على قطاع المدارس والتعليم كان حافزًا لإتاحة فرصة لتطوير وعرض قاعدة بيانات مساحات العمل بواسطة شريك آخر أكثر إلماماً بالأمر في الوقت الحالي. كذلك استعداد Startups Galaxy للتعاون ورغبتهم في البدء من حيث انتهينا شجعتنا على إتمام الشراكة سريعًا". 

تنطلق الشراكة في ١٥ أكتوبر المقبل، ولن تقتصر على إتاحة بيانات مساحات العمل عبر منصة Startups Galaxy ولكنها على الأرجح ستمتد إلى إتاحة الحجز الإلكتروني لخدمات مساحات العمل بواجهة سهلة الاستخدام وخطوات مختصرة.

يذكر أن DbSE قد انطلق مطلع عام ٢٠١٧ كقاعدة بيانات لكل ما يخص الطلاب ورواد الأعمال واستطاع خلال عامين أن يحقق انتشارًا واسعًا بين مساحات العمل وروادها، كما كان جزءا من من برامج بعض الجهات لدعم وتوجيه مساحات العمل. مؤخرًا قرر القائمون على DbSE تركيز خطط التوسع الخاصة بهم على قطاع التعليم. 

Startups Galaxy هي منصة متخصصة في عرض الشركات الناشئة المصرية ومساعدة المؤسسين الجدد في مرحلة الفكرة أو نموذج العمل الأولي في الحصول على الخدمات الملائمة لبدء مشروعاتهم. 

لمعلومات أكثر عن Startups Galaxy ، اذهب الى موقع Startupsgalaxy.co

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك