أنت هنا

رايز أب تستحوذ على StarterHub لتصبح رايز أب كونكت في أسرع عملية تخارج في الشرق الاوسط

منذ 1 أسبوع 20 ساعة

أعلنت منصة رايز أب، أكبر ملتقى لريادة الأعمال بالشرق الأوسط والتي تھدف إلى توصیل الشركات الناشئة في الشرق الأوسط بأهم الموارد من جمیع أنحاء العالم، عن استحواذها على StarterHub، المجتمع الإلكتروني للشركات الناشئة ورواد الأعمال الطموحين، لتصبح رايز أب كونكت. ويعد هذا الاستحواذ أسرع عملية تخارج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بعد شهر واحد فقط من انطلاق StarterHub. حيث أن هذه الصفقة تتسق مع الخطة الموضوعة لمجتمع رايز أب، وتعد جزءاً من خطة نمو رايز أب كونكت، والتي ستحقق المزيد من اتاحة الفرص لمجتمع ريادة أعمال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

وستعمل المنصة الجديدة تحت اسم رايز أب كونكت وسوف تستحوذ على اسم وموقع StarterHub وغيرها من الموارد التي في حوزتها. بالإضافة إلى ذلك سيواصل عمرو حسين، مؤسس StarterHub إدارة المنصة وغيرها من أنشطة مجتمع رايز أب بصفته "مدير علاقات الشركات الناشئة".

وستكون رايز أب كونكت منصة متكاملة قائمة على تكنولوجيا فعالة وسهلة التوظيف وقابلة للتوسع، وتهدف إلى إحداث تأثير مجتمعي إيجابي ملموس، وذلك عبر تقديم محتوى متعمق ومثير للاهتمام إلى جانب إطلاق مبادرات مميزة. سيتمكن الأعضاء عبر رايز أب كونكت من إحداث المزيد من التواصل داخل مجتمع ريادة الأعمال، والوصول إلى موارد الأعمال المطلوبة والفعاليات الهامة، إلى جانب العديد من المزايا بما فيها تنظيم الجلسات الإرشادية وموارد الأعمال وأهم الفعاليات والعروض والتخفيضات المتاحة. 

تقدم المنصة الإلكترونية والفعلية خدماتها لمختلف الأطراف المعنية، بما في ذلك المستثمرين والشركات الناشئة والمنظمات. حيث تعطيهم المنصة الفرصة للتواصل، وبالتالي تعمل رايز أب كونكت على توصيل رواد الأعمال بالفرص المتاحة وتحويلها إلى أعمال على أرض الواقع. 

وصرح عبد الحميد شرارة، رئيس مجلس إدارة ومؤسس رايز أب: "نحن متحمسون للعمل مع StarterHub، ويأتي هذا التعاون في إطار الرؤية والقيم الموحدة التي تجمع كلا مؤسستينا، والتي تنصب على دعم رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر توصيلهم بالموارد المتاحة والفعاليات والبرامج الإرشادية وغيرها. نحن فخورون بامتلاكنا منصة رايز أب كونكت التي ستوفر الفرصة للجميع كي يقتربوا أكثر من مجتمع ريادة الأعمال، والتعرف على احتياجاتهم بدقة وملء أي فجوات في مناخ الأعمال بشكل دقيق وفعال".

وأضاف: "دائماً ما يبحث رواد الأعمال عن المجتمع النشط سواء افتراضياً عبر الإنترنت أو على أرض الواقع. بهذا الاستحواذ سنتمكن من أن نثري المجتمعات الافتراضية بالمزيد من المحتوى والتدريب والمقابلات التي تمنح الجمهور المستهدف الموارد التي يحتاجونها بشدة كي تنمو أعمالهم، حيث سيصبحون الآن جزءاً من مجتمع رايز أب الذي يمنحهم الفرصة للوصول إلى كل الموارد التي نمتلكها." 

وقال عمرو حسين مؤسس StarterHub: "سوف تفتح الشراكة مع رايز أب العديد من الأبواب لـ StarterHub لتصبح أكبر تجمع للمؤسسين أصحاب النمو السريع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسوف توسع هذه الشراكة من آفاقنا عبر خلق المزيد من التواصل داخل مناخ ريادة الأعمال. وبصفتي مؤسس StarterHub، فإني شديد الحماس للانضمام إلى رحلة رايز أب ومنحهم الفرصة للتعرض إلى المزيد من الفرص، البدائل، والفعاليات الخاصة بالأعمال."

تأسست رايز أب عام 2013 على يد عبد الحميد شرارة، وذلك بهدف توفير منصة قوية يمكنها توصيل الشركات الناشئة بالموارد المتاحة. وحالياً، تمكنت رايز أب من أن تصبح محطة توقف واحدة لجميع خدمات توصيل الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالموارد المتاحة حول العالم. 

تأسست StarterHub  أغسطس 2019 كمجتمع إلكتروني عبر الإنترنت للشركات الناشئة ورواد الأعمال الطموحين بهدف إمدادهم بجميع موارد الأعمال الضرورية والجلسات الإرشادية عبر الإنترنت إلى جانب توفير التدريب والفعاليات وورش العمل. ومنذ إطلاقها استضافت StarterHub 2370 مؤسس ورائد أعمال إلى جانب وجود 2350 عضو نشط من 70 دولة و100 مدينة، لتصبح StarterHub محطة محورية في كل ما يخص محتوى ريادة الأعمال على وسائل التواصل الاجتماعي، وتخلق بذلك حراك وحوار غير مسبوق عبر مجتمع StarterHub. 

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك