أنت هنا

دعوة لحضور أكبر فعالية لريادة الأعمال والاستثمار في أوروبا

منذ شهر واحد أسبوع واحد

أعلن مؤتمر EBAN Congress 2021 عن استقبال أكثر من 400 من المستثمرين وقادة الأعمال والمستثمرون الملائكة ورواد الأعمال ومسرعات الأعمال وصناع السياسات، حيث سيركز الحدث على الكيفية التي يمكن أن يدعم بها المستثمرون الملائكة الاتحاد الأوروبي بشأن التعجيل بدورة الإبداع، والتغلب على التحديات العديدة التي يواجهها مجتمعنا في أعقاب جائحة كوفيد-19.

ويعدEBAN Congress 2021  واحدًا من أكبر الفعاليات الدولية للاستثمار الخاص وريادة الأعمال في أوروبا، وستجري فعاليات المؤتمر على مدار ثلاثة أيام  تضم ورش العمل التي يديرها المستثمرون، والكلمات الرئيسية، وجلسات تقديم العروض، وجلسات عمل المائدة المستديرة، والتدريبات، واجتماعات المستثمرين، وغيرها.

وتشمل المواضيع التي سيتم تسليط الضوء عليها في مؤتمر EBAN:

  • تكنولوجيا الفضاء والاستفادة منه في الصناعات الأخرى
  • العمل المناخي
  • برامج الاتحاد الأوروبي لتسريع التعافي
  • الاتجاهات الحديثة للاستثمار
  • الأصول الرقمية ومستقبل الصناعة المالية

احجز مقعدك الآن... الأماكن محدودة

وفي إطار المؤتمر، ستنظم The Next Society  ورشتي عمل لرواد الأعمال من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

  • يوم 16 يونيو من الساعة 10 إلى 11 صباحًا  بتوقيت CEST: ستعقد شركة أمازون لخدمات الإنترنت ورشة عمل حول Serverless Computing للمؤسسين والمستثمرين الملائكة، وستناقش الجلسة الحوسبة دون خادم (serverless technology) ، وتشرح كيفية بناء التطبيقات من الأ لف إلى الياء.

ستحصل الشركات المشاركة على 500 6 دولار، على هيئة ائتمانات لمساعدتهم على البدء في بناء حلولهم الخاصة على السحابة بمساعدة خبراء أمازون.

  • يوم 18 يونيو من الساعة 10 إلى 11 صباحًا  بتوقيت CEST: ستعقد شركة Seedstars ورشة عمل حول إدارة الأداء، وسيركز التدريب على نورث ستار ومقاييس التأثير، وإدارة التدفقات النقدية، وغيرها الكثير في محاضرة عملية، ستدفعك للتفكير في عملك الخاص.

احجز مقعدك الآن... الأماكن محدودة


سيكون هناك الكثير من الفرص المثيرة، ويمكنك مطالعة جدول الأعمال لمعرفتها.

ندعو جميع الشركات الناشئة للانضمام إلينا عبر الإنترنت لمقابلة مئات المستثمرين والشركات خلال الفترة من 16 حتى 18 يونيو 2021، للتواصل والتعلم من الخبراء والتعرف على أفضل المستثمرين الملائكة في العالم.


سجل بياناتك على EgyptInnovate database للإطلاع على الفرص القادمة.


 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك