أنت هنا

دعوة الشركات الناشئة الأفريقية للتقدم لبرنامج ابتكار المدن الذكية

منذ شهر واحد أسبوع واحد

تم فتح باب التقديم لبرنامج ابتكار المدن الذكية.

 إذا كنت أحد شركات التقنية الناشئة في أفريقيا وتعمل في مجال التنقل الذكي أو الإسكان الذكي أو التكنولوجيا المالية فأنت مدعو للتقديم على برنامج مسرعة الأعمال #SCIPAfrica، والمساهمة في تشكيل مدن المستقبل الأفريقية.

برنامج ابتكار المدن الذكية SCIP هو مشروع مشترك بين Special Initiative on Training and Job Creation وMake-IT in Africa، وتدعمه الحكومة الرواندية، بهدف دعم 30 شركة ناشئة أفريقية لديها إمكانيات النجاح، من خلال 3 مسارات : التنقل الذكي، والإسكان الذكي، والتكنولوجيا المالية.

ستستفيد الشركات الناشئة المشاركة في البرنامج من التوجيه الفردي والتدريب، فضلاً عن إمكانية التواصل مع شركاء الأعمال والمستثمرين الدوليين، بما في ذلك فولكس فاجن وسيمينز وشبكة ABAN الأفريقية، كما سيمكنهم استخدام Green City Kigali، مشروع المدينة الذكية الرائد في رواندا، كحالة تطبيق حقيقية لاختبار حلولهم ودخول السوق الرواندية.

من يمكنه المشاركة في البنامج؟

  • شركة ناشئة تعمل في دولة أفريقية واحدة أو أكثر.
  • تقدم الشركة الناشئة منتجًا أو خدمة مبتكرة تعمل بالتكنولوجيا و/أو نموذجًا تجاريًا مبتكرًا في مجال التنقل الذكي ، أوالإسكان الذكي، أو التكنولوجيا المالية
  • تم إطلاق المنتج أو الخدمة الخاصة بالشركة الناشئة في الأسواق ولديها عملاء.
  • الشركة الناشئة لديها الإمكانيات للنمو والتوسع لمواجهة احتياجات السوق، وخلق فرص عمل ومصادر جديدة للدخل من خلال نموذج العمل الخاص بها.
  • للشركة تأثير إيجابي اجتماعي أو بيئي
  • فريق عمل قوي ومتحمس للمشاركة في البرنامج.

من المقرر أن يبدأ برنامج مسرعة الأعمال خلال شهر يونيو، ويستمر حتى ديسمبر 2021، ويمكن التقدم للمشاركة في البرنامج قبل يوم 9 مايو الجاري من هذا الرابط.

لمزيد من المعلومات عن البرنامج: scipafrica.com.

 

 

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك