أنت هنا

دراب تعلن عن تقديم حلول الرعاية الصحية عن بعد في مصر

أعلنت دراب عن مشاركتها في قمة تكني بالإسكندرية 2020، خلال الفترة من 7 حتى 9 نوفمبر، وتأتي هذه المشاركة الأولى في فعالية تقنية بمصر، كخطوة تالية لتوسع دراب في تقديم حلول الرعاية الصحية عن بعد في منطقة الشرق الأوسط.

وتقدم دراب تطبيق مخصص وموثوق للهواتف المحمولة لتقديم الاستشارات الطبية، حيث يستطيع المرضى الوصول ببساطة وسهولة إلى الأطباء أو مقدمي الرعاية الصحية الذي يختارونهم، ويستطيع المتخصصون بمجال الصحة إدارة ممارستهم الرقمية بسهولة تتيح لهم التحكم في أسعار خدماتهم ومدى إتاحتها.

يقول هادي بسات المؤسس والرئيس التنفيذي لدراب "إن مصر أم الدنيا، وأم الحياة، تعد هي المحور الطبيعي للنمو في الشرق الأوسط وأفريقيا لتقديم خدمات الرعاية الصحية عن بعد، من أجل مساعدة المرضى على توفير الوقت والمسافة والمال".

ويضيف بسات "أتوجه بجزيل الشكر للسيد عدلي توما الرئيس التنفيذى لشركة جميناي انتربرايز أفريقيا، الشريك المبدع لأوراسكوم القابضة، لإعطائنا هذه الفرصة للمشاركة بقمة تكني".

وتأتي مشاركة دراب في قمة تكني بالتوازي مع عدد من الخطوات الرئيسية الأخرى لتقديم دراب للأطباء والمرضى بمصر ومنطقة الشرق الأوسط؛ حيث تم إنشاء "دراب مصر" كشركة محلية فرعية لخدمة السوق المحلية، بالإضافة لإنشاء شبكة كبيرة من الأطباء والمتخصصين في الرعاية الصحية المصريين، والاستعانة بشركة "ليفلز فينشرز"، الشركة الاستشارية العالمية ذات الخبرة الطويلة في مجال التكنولوجيا والاستثمار بمصر، كاستشاري استراتيجي للمساعدة في تسريع نمو دراب في مصر والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ.

كما تم  تعيين رشا شيحة نائبة رئيس قسم الاتصالات بدراب، بتخصصها الواسع في مجال الاتصالات بمصر،  وخلفيتها الدراسية عن فنون الإعلام من الجامعة اللبنانية الأمريكية، وهو الأمر الذي من شأنه تعزيز تواجد دراب بمصر والمنطقة .

وعلقت رشا شيحة عن مشاركة دراب في قمة تكني قائلة " تعد هذه المشاركة بداية قوية لدراب في مصر، بعد النجاح والنمو الذين حققتهما دراب في السوق اللبنانية، حيث يستخدم المرضى من أكثر من 25 دولة على مستوى العالم دراب بشكل يومي للتواصل مع الأطباء الذين اختاروهم"

لمزيد من المعلومات عن قمة تكني بالإسكندرية، اضغط هنا.

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك