أنت هنا

حصول منصة "في الخدمة" على استثمارات قدرها 1.1 مليون دولار من "الجيبرا فنشرز" و"جلينت"

حصلت منصة في الخدمة [FilKhedma] على استثمارات قدرها 1.1 مليون دولار من صندوقي الجيبرا "Algebra"  وجلينت "Glint " اى ما يعادل 20 مليون جنيه، وذلك وفقاً لبوابة economyplus. وسوف يتم إنفاق تلك الأموال فى التطوير الدورى للتطبيق واتباع أحدث الأساليب التكنولوجية وحملات التسويق  للشركة واستقطاب كوادر فنية جديدة.

وقال عمر رمضان المؤسس والمدير التنفيذى لشركة فى  الخدمة، "أن الشركة بدأت نشاطها فى السوق المصرية منذ عام 2014 واستطاعت زيادة حجم أعمالها بمعدل 5 أضعاف خلال 2018 فى الفترة من أبريل الى أغسطس 2019 تم رفع حجم الأعمال بمعدل 4 أضعاف."

تقوم الشركة بتقديم إصلاحات وتركيبات في السباكة والنجارة والكهرباء والتكييف والالوميتال والدش واصلاحات الأجهزة المنزلية ويقوم العملاء بطلب الخدمة من خلال موقع الشركة أو الاتصال بها ويتم ارسال الفنيين لإتمام عمليات الاصلاح وتحديد السعر ووقت الحجز. وأشار رمضان إلى أن المنصة  تحرص على التعرف على مدى رضاء العملاء عن الخدمة المقدمة من خلال التقييمات واستقبال الشكاوى وتمنح الشركة ضمان لمدة شهر على الإصلاحات المنفذة.

كما أشار رمضان إلى أن الفكر المبتكر للمنصة واستطاعتها على مدى زمنى قصير تحقيق قيمة مضافة والوصول الى اكبر قاعدة من العملاء فى السوق زاد من ثقة  صناديق الاستثمار المباشر بالشركة.

وأوضح رمضان أن المنصة بدأت نشاطها برأسمال  مليون جنيه  وكان فرعها الأول فى التجمع الخامس ثم توسعت لتشمل أفرعاً فى المعادى ومدينة نصر ومصر الجديدة، ولديها قاعدة عملاء واسعة من أكبر شركات التطوير العقاري المالكة لمشروعات تجمعات سكنية بالمدن الجديدة والساحل الشمالى وسلاسل شهيرة المطاعم والمقاهي  بفروعها المختلفة.

وأضاف رمضان أن منصة "في الخدمة"  لديها 500 فنى يتم التعاون معهم وتستهدف الوصول نهاية العام الى 1000 فني مشيراً إلى أن عدد الموظفين المباشرين  60 فرد يضمون 12 فني. مشيراً إلى أن النمو السريع في حجم الأعمال يرجع الى نجاح المنصة فى الوصول إلى أكبر قدر من العملاء وتوصيل فكرها المبتكر بتقديم خدمات الصيانة المنزلية عبر الموقع الالكترونى للشركة والتطبيق الخاص بها.

وأوضح أن الشركة بدأت فى التوسع داخلياً منذ العام الماضى بتغطية خدماتها للساحل الشمالى واستمرت في ذلك خلال الصيف الجارى. وأضاف أن هيكل العمالة والإدارة بالشركة يعتمد على الشباب الذين  يتراوح أعمارهم بين 22 الى 35 عاماً.

مصدر الصورة: في الخدمة

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك