أنت هنا

حصول منصة تريب ديزر على 300.000 دولار أمريكى فى جولة تمويل أولى

منذ ١ شهر 2 ساعة

أعلنت  شركة تريب ديزر [Tripdizer] المتخصصة فى تقنيات السفر والتى تمكن المسافرين من القيام بترتيبات وحجز رحلات منظمة عن طريق معرفة شخصياتهم ورغباتهم إنهاء جولة تمويلها الأولي بقيمة 300.000 دولار أمريكى.  قاد التمويل startups500, واحدة من أكثر شركات رأس المال الاستثمارى نشاطُا فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, بمشاركة من Innoventures وجمال الدبل. بفضل جولة التمويل الجديدة ستعمل الشركة على تشريع استثمارها لتطوير منتج أكثر دينامية وتوسيع نطاق وجودها على المستوى الإقليمى وتعزيز اسمها التجارى كواحدة من أكثر شركات السياحة الناشئة ابتكارُا فى المنطقة.

أسس الشركة زياد العدوى ويارا يحيى وسامح صالح وحاتم أيوب ومحمود مصطفى عام 2017، وقد أدركت تريب دايزر الصعوبات والجهود التى تتطلب الكثير من الوقت من المسافرين لتنظيم الرحلات ولذلك سعت إلى توفير خدمة سفر تسمح للعميل بحجز الرحلة بالكامل من خلال  بضعة خطوات بسيطة فى لمسة زر على الانترنت. نجحت شركة تريب دايزر فى التحول إلى حل تقني ذكي يهدف إلى مساعدة المسافرين فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على تحسين تجربتهم من خلال التواصل مع فريق متمكن من خبراء السفر الذين يقدمون خبراتهم ومعرفتهم مباشرةُ.

قال زياد العدوى, المؤسس والمدير التنفيذي لشركة تريب دايزر، "إننا نقف عند مفترق طرق فى المنطقة، حيث يًعد الشرق الأوسط أسرع أسواق السفر للخارج نموُا فى العالم ونشهد ارتفاع معدل الاعتماد على الانترنت والتكنولوجيا. ومن المتوقع خلال العامين المقبلين  أن 50% من حجوزات السفر فى المنطقة ستتم عبر الانترنت ونود أن نكون فى مقدمة هذه الموجة. لم يكن هناك وقت أفضل لحل يشبه ما توصلت إليه تريب دايزر ليس فقط لأنه يسد فجوة فى النظام الإيكولوجى للسفر ولكن أيضًا لأن الطلب يزداد على خدمات حجز السفر عبر الإنترنت."

وأضاف، "وقد شهدنا زيادة هائلة فى الطلب على الرحلات الفردية فى السنوات الأخيرة وفخورين بأننا فى وضع جيد لتلبية الطلب المتزايد باستمرار على تجربة السفر والرحلات الفريدة والمبتكرة. نود أن نشكر المستثمرين على الثقة فى فريقنا وجهودنا لتأسيس شركة رائدة فى مجال صناعة تقنيات السفر."

وقال شريف البدوي، الشريك الإداري فيstartups  500 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،"شهدت المنطقة نمو كبير في سوق السفر عبر الإنترنت، حيث يبحث المستهلكون البارعون في التكنولوجيا الآن عن تجربة حجز سفر شاملة حيث يرغبون في التخطيط وحجز أماكن إقامتهم وتذاكر السفر والأنشطة جميعها على منصة واحدة."

"منذ نشأتها، حققت تريب ديزر نموًا ثابتًا بنسبة 30٪ شهرياً، مما أدى إلى زيادة قاعدة العملاء بنجاح إلى آلاف المسافرين. يسعدنا قيادة هذه الدورة التمويلية ونتطلع إلى العمل مباشرة مع هذا الفريق الرائع أثناء تقدمه إلى صدارة مجال السفر."

ويعد السفر من أكبر القطاعات في العالم، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث ينمو بسرعة كبيرة وخصوصاً الحجز الإلكتروني، ووفقا لهيئة أبحاث صناعة السفر (Phocuswright)، سيستمر الحجز الإلكتروني في النمو بأرقام مضاعفة خلال السنوات القليلة المقبلة تصل إلى 44.5 مليار دولار في عام 2021.

يمتاز موقع شركة تريب ديزر بسهولة الإستخدام ومساعدة المسافر على الاختيار من بين مجموعة من خيارات السفر باستخدام خط سير الرحلة المفضل وحجز الرحلة في بضع خطوات قصيرة.

يساعد الفريق كل عميل حسب تفضيلاته وميزانيته فيما يتعلق بالرحلات والإقامة والأنشطة. وتستخدم شركة تريب ديزر التعلم الآلي لتنسيق رحلات منظمة للمسافرين في غضون بضع دقائق.

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك