أنت هنا

تمويل جديد لإكسب لتعزيز مكانتها كمنصة ألعاب الفانتازي اليومية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت اكسب، منصة ألعاب الفانتازي اليومية الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن حصولها على استثمار بمبلغ 500 ألف دولار أمريكي من شركة 4DX Ventures، ومستثمرين آخرين من العاملين بمجالات الرياضات والترفيه.

منذ تأسيس اكسب عام 2017، تم تصنيفها ضمن أفضل 5 تطبيقات على Google Play ، من خلال تقديم طريقة جديدة لمشجعي كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، لمشاهدة رياضتهم المفضلة والتفاعل معها والاستمتاع بها .

يقول علي محمود، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي "إن ألعاب الفانتازي اليومية والمسابقات النقدية صناعة تبلغ قيمتها مليارات الدولارات سنوياً في الولايات المتحدة"، وأضاف "هدفنا هو أن نصبح الشركة الأولى للترفيه الرياضي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال تقديم مسابقات مثيرة لألعاب الفانتازي، فضلاً عن محتوى رياضي محلي مثير للاهتمام".

ومع وجود أكثر من مليار مشجع لكرة القدم في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، فإن هدف اكسب يتلخص في جعل المباريات أكثر إثارة، فيسجّل المستخدمون على المنصة www.yallaeksab.com، ويمكنهم الاختيار بين الانضمام إلى المسابقات المجانية أوالمدفوعة، ويسجلون توقعاتهم على مباريات كرة القدم الدولية المباشرة، ومن ثم يجمعون نقاطًا بناءًا على دقة توقعاتهم، يحصلون من خلالها على جوائز أو أموال نقدية.

وتخطط اكسب للاستفادة من استثمار شركة  4DX Ventures ، لتوسيع منتجاتها بحيث تصل إلى الملايين من مشجعي كرة القدم في المنطقة، بهدف إطلاق أولى مسابقاتها المدفوعة خلال العام القادم.

يقول بيتر أورث، الشريك في شركة 4DX "تعد منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من وجهة نظرنا واحدة من أكثر الأسواق إثارة، إلا أنها تعاني من نقص الخدمات لمنصات الترفيه الرياضي، لقد أعجبنا برؤية على التي تعتمد على منصة تكنولوجية تم تصميمها بشكل يتناسب مع المعجبين المحليين وتفضيلاتهم، ونحن متحمسون لأن نكون في هذه الرحلة مع على وأعضاء فريق اكسب".

وأكد علي محمود  على الهدف من اكسب قائلاً "إن هدفنا النهائي هو توفير مصدر يومي لا مثيل له للترفيه والمشاركة والمحتوى الممتع لمشجعي كرة القدم في المنطقة"، وأضاف "لم يكن هناك وقت أكثر إثارة من الآن لكي تصبح إحدى مشجعي كرة القدم في الشرق الأوسط وأفريقيا، نخطط للعمل على مدار العام القادم، مع مجموعة مختارة من الشركاء لجعل التجربة أكثر شمولاً، ونحن متحمسون لشراكتنا مع 4DX  في هذه الرحلة".

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك