أنت هنا

تقدم قبل 8 مارس للمشاركة في فعالية " Hangout with VCs" بين الشركات الناشئة المصرية ومستثمرين عالميين

تتعاون هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" مع شركة " The Next Web" (TNW) ، وهي إحدى شركات فاينانشيال تايمز وصاحبة شبكة ضخمة من رؤوس الأموال المخاطرة، وذلك بهدف زيادة الوعي بالنظام الإيكولوجي للشركات الناشئة المصرية، وإتاحة الفرصة للشركات الناشئة المتميزة في مجال التكنولوجيا لطرح أفكارها على مستثمرين عالميين من أصحاب رأس المال المخاطر، ولذا فقد قررت شركة ( (TNW عقد فعاليتها المتميزة “Hangout with VCs” في مصر افتراضيًا يوم 8 أبريل 2021.

وتجمع فعالية “Hangout with VCs” بين كبار المستثمرين الدوليين، وبعض الشركات الناشئة التي يتم اختيارها مسبقًا بطريقة منظمة، ويتم خلال الفعالية تقديم محتوى متميز، وعروض تقديمية، بالإضافة لعقد عدد من اللقاءات بين المستثمرين ورواد الأعمال.

وستُعقد النسخة القادمة من "Hangout with VCs"   يوم 8 أبريل، بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، ومركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال TIEC، لإتاحة الفرصة للشركات الناشئة المصرية بالتواصل والتعاون مع المستثمرين الدوليين.

إذا كان لديك شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا وتعمل منذ فترة لا تقل عن عامين، وتبحث عن فرصة جديدة للاستثمار، يمكنك ملء هذا الطلب قبل يوم 8 مارس 2021، مع العلم أن الشركات الناشئة التي لم تحصل على تمويل مسبق لن يتم قبول مشاركتها في هذه النسخة من ."Hangout with VCs".

ولمزيد من المعلومات عن شركة " The Next Web"، والبرنامج، ومعايير الاختيار، والمعلومات المطلوبة لملء استمارة التقديم، يمكنك مطالعة هذا الملف.

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك