أنت هنا

تعرف على الشركة المصرية الوحيدة المشاركة في مؤتمر تيك كرانش العالمي

تشارك شركة كوجنيتيف [Cognitev]، وهي شركة ناشئة تستخدم الذكاء الصناعي للتسويق الإلكتروني، في مؤتمر التكنولوجيا تيك كرانش ديسرابت [TechCrunch Disrupt] هذا الشهر، وستكون الشركة المصرية الوحيدة المشاركة في هذا المؤتمر. ستعرض كوجنيتيف التقنيات الخاصة بها لجمهور كبير من المستثمرين والإعلاميين وآخرين من عالم ريادة الأعمال.

من منتجات كوجنيتيف منصة إنستاسكيلر [InstaScaler]، وهي منصة تستخدم المعادلات الحسابية [Algorithms] لتقدم للشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة خدمة إعلانات آلية مبنية فقط على رابط الموقع الإلكتروني للمشروع التجاري المطلوب.

كما تستخدم آدريليتد [AdRelated]، وهي منصة أخرى من كوجنيتيف، المعادلات الحسابية لتحليل المقالات ثم تظهر الإعلانات الأكثر توافقاً مع محتوى هذه المقالات. وفقاً لموقع آدريليتد، فإنه يقوم "بإظهار المنتجات والخدمات المهمة بالنسبة للمستخدم، وينتج عن ذلك تجربة جميلة له."

تحصل الشركات الناشئة المشاركة في في تيك كرانش ديسرابت على فرصة المشاركة في مسابقة ستارتب باتلفيلد، حيث يتنافسون على جائزة مالية قدرها 100،000$ وكأس ديسرابت والحصول على اهتمام المستثمرين والإعلام.

تيك كرانش ديسرابت هو حدث سنوي تم عقده لأول مرة عام 2011 وينظمه تيك كرانش [Tech Crunch]، وهو موقع إلكتروني لأخبار التكنولوجيا. يعقد المؤتمر هذا العام من 5-7 سبتمبر في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا. 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك