أنت هنا

تعرف على الشركات الناشئة الجديدة المحتضنة بمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال

كل ثلاثة أشهر ، يقبل مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال (TIEC) شركات ناشئة جديدة التي تدعم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في برنامج الاحتضان الخاص به. يمنح البرنامج للشركات الناشئة منحة قدرها 180 ألف جنيه مصري ومساحة مكتبية في القرية الذكية أو جامعة أسيوط وخدمات إرشادية واستشارية. بالإضافة إلى ذلك يدعم الشركات للوصول إلى منظومة ريادة الأعمال في الشرق الاوسط. في هذه الجولة ، سمح برنامج الاحتضان لسبعة شركات ناشئة جديدة للاستمتاع بهذه المزايا.

أول: شركة ناشئة هي Analog Designer Toolbox
وهي عبارة عن أتمتة تصميم إلكتروني (EDA) للمهندسين. هناك أيضًا DomDom وهي عبارة عن منصة تصميم رسومات رقمية مصممة خصيصًا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يوفر برنامج تصميم رسومات سهل الاستخدام ، ومليء بآلاف التصميمات للشركات والمهنيين لإنشاء تصميمات ورسومات احترافية في 5 دقائق.

ثانيًا: هناك تطبيق Vibes
وهو تطبيق للهاتف المحمول يعزز تجربة السائح من خلال سرد القصص. يقوم السائحون بمسح أو تحديد ما يرونه في موقع تاريخي أو متحف ويتم سرد قصته بلغتهم. بعد ذلك ، هناك موقع "حفظ قرآن" ، وهو موقع يهدف إلى تثقيف الناس حول كيفية تلاوة القرآن وتعلم اللغة العربية. إنها مدرسة للقرآن الكريم واللغة العربية على الإنترنت تستهدف الناس في أوروبا والولايات المتحدة.

ثالثًا: شركة ناشئة أخرى مقبولة هي A-eye Tech
وهو حل للأفراد والبنوك لاستخراج تحليلات من كاميرات المراقبة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي ورؤية الكمبيوتر. هناك أيضا تطبيق Avocato ، وهو تطبيق يساعد المواطنين على الوصول إلى محامين في تخصصات مختلفة ويوفر معلومات حول القوانين والإجراءات القانونية.

أخيرًا وليس آخرًا ، تطبيق Shoppy App ، منشئ تطبيقات لشركات التجارة الإلكترونية يساعدهم في إنشاء تطبيقات بدون مهارات برمجة وفي وقت أقل من 10 دقائق.

✅ للانضمام إلى مجتمع الشركات الناشئة ، قم بالتسجيل في برنامج الاحتضان قبل 31 أكتوبر 2020: من هنا

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك